فساتين سهرة مع كاب لإطلالة تليق بالأميرات

الكثير من الأميرات والملكات حول العالم يدركن أهمية التصاميم المزودة بكاب في إضفاء الفخامة على إطلالة السهرات والمناسبات الرسمية المختلفة. ولتتقني هذه الإطلالة الفخمة، جمعنا لك باقة من إطلالات الأميرات والملكات بفساتين الكاب. 

كيت ميدلتون أميرة ويلز 


كيت ميدلتون أميرة ويلز حضرت المأدبة المقامة على شرف رئيس جنوب افريقيا في قصر باكنغهام. واختارت فستانأ ابيض اللون من جيني بيكهام Jenny Peckham مرصع عند الاكتاف مع كمين ينفتحان مثل كاب اضفى الكثير من الأناقة على اطلالتها.

 

الأميرة فيكتوريا أميرة السويد


الأميرة فيكتوريا في حفل زفاف الأمير الحسين ارتدت فستانا باللون الفوشيا مع كاب ينسدل فوق الكتفين من صافية Safiyaa.

 

الملكة رانيا ملكة الأردن

الملكة رانيا في حفل العشاء الرسمي الذي أقيم على شرف زفاف ابنها الأمير الحسين، ارتدت فستانا من ايلي صعب Elie Saab للخياطة الراقية مع كاب أنيق ينسدل فوق أحد كتفيها. وقد تم تعديل الفستان ليناسبها.

شاهدي أيضاً الملكة رانيا تتألق بتصميم جديد من إيلي صعب في حفل خيري

 

الملكة ماتيلدا ملكة بلجيكا

من أجل حفل العشاء الرسمي الذي أقيم على شرف زيارة ملك وملكة هولندا الى بلجيكا، ارتدت الملكة ماتيلدا فستانا باللون الأزرق السماوي من الدانتيل مع كاب ملكي انسدل فوق كتفيها.

 

الملكة ماكسيما ملكة هولندا

الملكة ماكسيما ملكة هولندا ارتدت فستانا بثلاثة الوان من جان تامنياو Jan Taminiau مع كاب انيق ينسدل فوق كتفيها من اجل حضور حفلة موسيقية اقيمت على شرف زيارة رئيس النمسا.

 

الأميرة ماري أميرة الدنمارك 

فستان انيق باللون الأزرق المبودر من فالنتينو Valentino ارتدته الأميرة ماري أميرة الدنمارك أكثر من مرة وفي كل مرة يضفي عليها نفحة من الأناقة الراقية. 

اطلعي على المزيد من إطلالات السهرات الخاصة بالملكات والأميرات فساتين للمناسبات من وحي إطلالات الأميرات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات