الجمبسوت خيار النجمات المفضل في السهرات لصيف 2023

يعد الجمبسوت من موديلات الأزياء التي تمنح المرأة اطلالة عصرية أنيقة في مختلف الأوقات، سواء الجمبسوت للوك النهاري اليومي بتصاميم بسيطة، أو جمبسوت السهرة البراق، حيث يتوفر بالعديد من الموديلات والأقمشة، ويعتبر الخيار المفضل للنجمات هذا الصيف، وخاصةً في المناسبات والسهرات. استوحيه من اطلالات النجمات في صيف 2023.

جمبسوت سيرين عبد النور

في احدث اطلالاتها، اختارت سيرين عبد النور الجمبسوت باللون الأزرق الداكن وبقماش شفاف، مع حمالات رفيعة، وتميز بتصميمه الضيق الذي يبرز انحناءات الجسم، وهو مثالي للفتيات صاحبات القوام الممشوق.

تعرفي على طرق تنسيق التنورة الفوشيا موضة صيف 2023

جمبسوت نانسي عجرم

ايضاً اختارت نانسي عجرم الجمبسوت البراق باللون الذهبي وبتقليمات طولية مع أكمام طويلة وقبة V وسروال واسع، وجمع بين الفخامة والأنوثة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

جمبسوت هيفاء وهبي

في اطلالة جريئة ولافتة، اعتمدت هيفاء وهبي الجمبسوت النيود المزين بالتطريزات البراقة، وتميز بالأكمام الطويلة والتصميم الضيق الذي يحدد الجسم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

جمبسوت نوال الزغبي

أحببنا جمبسوت نوال الزغبي الحمالات بالقصة البسيطة والسروال الواسع، وتزين بفصوص براقة بشكل طولي ليمنح المرأة طولاً ورشاقة في المناسبات.

جمبسوت ياسمين صبري

اعتمدت ياسمين صبري الجمبسوت الاسود البراق بقبة مرتفعة وأكمام طويلة وسروال ضيق مع حزام عريض حول الخصر ليبرز انحناءات الجسم.

شاهدي أحذية بكعوب ملتوية موضة صيف 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات