غرف أطفال مودرن من وحي أبناء المشاهير .. عالم من المرح والمتعة

تعد غرفة نوم الطفل من أكثر الغرف المميزة داخل أي منزل والتي تأخذ اهتمام كبير من قبل أي أم، لأنها تعد بمثابة العالم الخاص للطفل وتؤثر في نفسيته على مدار باقية حياته، ولذلك يجب على كل أم توخي الحذر والدقة عند تصميم ديكور غرفة نوم أطفالها.

وإذا نظرنا إلى حياة المشاهير نجد أن الكثيرون منهم اختاروا إبعاد أطفالهم عن وسائل التواصل الأجتماعي والقليل منهم من يعرض صورًا لأبنايهم أو حياتهم، وقد رصدت مجلة "الجميلة" عدد من غرف نوم أطفال من وحي أبناء المشاهير، والذين يشاركون صورًا لهم مع أطفالهم من داخل غرف نومهم عبر صفحاتهم الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" لتأخذي منهم بعض الأفكار لديكورات غرف نوم أطفالكِ .

ما رأيك في مشاهدة رياضة ورشاقة مبهرة .. ديكور غرفة رياضية من وحي منازل المشاهير


ابنتي نانسي عجرم

نشرت النجمة نانسي عجرم أكثر من مرة صورًا وفيديوهات لها ولبناتها الثلاثة "إيلا، ميا وليا" عبر صفحتها الشخصية من خلال موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" والذي تضحمن خلالها ديكور غرفة نوم بناتها .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


حيث صممت نانسي عجرم داخل منزلها غرفة نوم لبناتها ذات مساحة كبيرة، والتي تضم سرير دورين خاصة لتضم بنتيها "إيلا وميا"، كما وجدنا فر الغرفة مكتبة كبيرة باللون الأبيض، بأرفف ممتدة من الأرض إلى السقف، تضم إلعابهم وعدد من الكتب، وقد ظهرت نانسي في أحدى الفيديوهات وهي تلعب معهم وظهر من خلالها بعض محتويات الغرفة .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


كما تضم الغرفة أيضًا كنبة صغيرة باللون الرمادي الفاتح، وتضم بيانو صغير مما يوحي بميل أحدى بناتها للموسيقى والغناء، وأيضًا تحتوي على "سبورة" للممارسة أنشتطتهم التعليمية من خلالها، مع وجود أكثر من مكتب للدراسة .

إذا أعجبكِ هذا المقال اطلعي أفكار جديدة لتغيير ديكور بلكونة المنزل

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


طفل بلقيس فتحي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

 

أما غرفة نوم ابن بلقيس فتحي "تركي" فقد استخدمت فيها ديكور أولادي بأمتياز، حيث تنوعت الألوان في الغرفة بكافة أنحاءها بين اللونين الأزرق والرمادي وهذه الألوان معروفة أنها ذكورية، بعكس البنات التي تفضل أن ديكون ديكورات غرفتها باللون الوردي أو البينك بدرجاته .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


حيث اختارت بلقيس في ديكور عصري لغرفة نوم ابنها يجمع بين اللونين الأبيض والأزرق، حيث اختارت سرير من الخشب الأبيض مودرن وضعت بجانبه كمود يضم مستلزمات الطفل من "بامبرز" وبعض الملابس، كما أدخلت عليها بلقيس بعض التفاصيل مثل جملة "Little Love" المعلقة بجانب السرير بشكل عصري ومميز داخل الغرفة .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


مع وجود منطقة خاصة بألعابه زينتها بخيمة باللون الأزرق الفاتح، وضمت الغرفة كرسي تستخدمه بلقيس لقراءاة الكتب والقصص له، بالإضافة إلى استخدام ستائر جمعت بين اللونين الأبيض والأزرق على نافذة كبيرة تمتد من الأرض إلى السقف تسمح بدخول الضوء الطبيعي إلى غرفة ابنها لغرفة صحية مليئة بالطاقة .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


شيرين عبد الوهاب 

تتميزغرف بنات شيرين عبد الوهاب بأنها تشع بهجة ومرح فهي غرفة نوم بناتي بأمتيازحيث يسيطر عليها اللون الوردي، من حيث الجدران والخزائن؛ حتى الأكسسوارات التي تم الأستعانة بها تميزت باللون الوردي؛ كالتابلوهات المعلقة على الحائط؛ حيث يسيطر على الغرفة بشكل عام الطابع الأنثوي الراقي .

ما رأيك في في عيد ميلادها .. الألوان الترابية والطراز المودرن هما أساس ديكور منزل نوال الزغبي

 

 

أبناء ميريام فارس

أما ميريام فارس فلديها ولدان وهما "جايدن، ديف"، وميريام من الفنانات التى لا تنشر الكثير عن أبناءها ولا تفضل مشاركة منشورات لأولادها عبر وسائل التواصل الأجتماعي، ولكن قد رصدنا صورة من داخل غرفة ابنها "جايدن" قد نشرتها قبل ولادته أثناء التجهيزات للولادة. 


وقد لاحظنا أن مريام اختارت هي الأخرى سرير أبيض صغير بتصميم مميز والذي يستخدم في الأيام الأولى من ولادة الطفل، يتميز بأنه بغطاء ناموسية، ومن المؤكد أن ميريام استخدمته عند ولادة ابنها "ديف" أيضًا .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)


كما نشرت أيضًا من فترة منشور يضم عدد من الصور أثناء الأحتفال بعيد ميلاد ابنها "جايدن"، والذي اتضح من خلالها أن ميريام مخصصة حجرة ترفيهية كاملة لأبناءها، تميزت بجدرانها الملونة بالشخصيات الكارتونية المحببة لكل الأطفال مثل "توم وجيري"، وقد صممت أرضياتها من الباركية المانع للأنزلاق، مع وضع عليه أرضيات أسفنجية "فوم" لتحمى طفليها في حالة سقوطهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)


بالإضافة إلى أنها تضم عدد من كبير من ألعابهم، وهي الغرفة التي عادة ماتقوم ميريام فيها بالأحتفال بأعياد ميلادهم .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

فإذا كنتِ تخططين لتصميم غرفة نوم أطفالكِ أو التجديد بها فيمكنكِ أخذ بعض هذه الأفكار المرحة والعصرية والتي في الوقت ذاته تتميز بالبساطة من وحي غرف نوم أبناء المشاهير.

.إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الأطلاع على غرف أطفال مودرن.. عالماً يشع طاقة وحيوية

أضف تعليقا
المزيد من ديكور