كيف تطبقين أحمر الشفاه الأحمر كل يوم هذا الصيف؟

في الصيف تكثر المناسبات وأنت دوماً ما تبحثين عن مكياج آسر تكللين من خلاله إطلالاتك بالنجاح. فقررت أن تتبعي  خطوات مدونات الموضة والجمال الشهيرات اللواتي ينشرن فيديوهات لمكياج آسر خطوة بخطوة خصوصاً عبر تطبيق تيك توك. ولكن ما إن تضغطين على زر التشغيل، سترين الكم الهائل من مستحضرات المكياج التي حضرنها لتطبيقها على وجوههن، وسشعرين بالضغط والحيرة وتقررين التخلي عن فكرة تطبيق مكياجك بنفسك كلياً. كثر حصل معهن هذا السيناريو مثلنا، ولكن حين وقعت أعيننا على قاسم مشترك بين الكثر من المؤثرات، حتى تبددت كل مخاوفنا.

أحمر شفاه أحمر للعمل

@hayleybuix What do we think? @YSL Beauty #redlips #lipsticktutorial #redlipstick #fyp ♬ sonido original - user94592594472

فبمجرد أن تري هذه الفيديوهات، ستدركين بأن المكياج ليس بالضرورة أن يكون بالتعقيد الذي يصوره البعض بتاتاً، فأحياناً أحمر شفاه أحمر على شفتيك وحده كفيل لجعلك تبدين آسرة وجذابة في شتى المناسبات والأماكن. فبالنظر الى صور المدونات، نرى بأنهن مولعات بهذا اللون على شفاههن، وقد اخترنه في شتى إطلالاتهن، وأثبتن بذلك بأنك قادرة على أن تطبقينه نهاراً وليلاً، للعمل، للخروجات الكاجوال والطلات المسائية، كما أنه مناسب مع شتى ستايلات المكياج للصيف.

البساطة مع الأحمر

@shahadwhale I love red lipstick ❤️ #makeup #makeuptutorial #fyp #viral #fypシ #foryou #tutorial ♬ I feel nothing for you - ☆

ففي حين رأيناهن يضعنه مع مكياج عيون سموكي ناعم وآخر ذو ظلال معدنية مضيئة، إلا أن الستايل الأروع والأكثر إثارة الذي رأيناهن به بأحمر الشفاه الأحمر، هو حين اكتفين بالماسكارا على عيونهن، القليل من حمرة الخدود، والكثير من أحمر الشفاه الأحمر المطفي على الشفتين. إنه لوك لا يقاوم، سنقوم بتطبيقه في أي مناسبة هامة مقبلة بأنفسنا حتماً، فلم لا تمزجين البساطة بالجرأة بهذا الستايل اللافت من المكياج بوحي من المؤثرات؟ 
ملاحظة هامة: لا تنسي ترطيب شفتيك قبل تطبيق الأحمر المات عليهما لأن الشفاه المشققة ستتلف لوكك بالكامل. 
إقرأي أيضاً مكياج اللامكياج مع أحمر شفاه قوي لمزيد من الجاذبية

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج