خطوة بخطوة لحاجبين مثاليين مثل مؤثرات تيك توك!

لاحظنا في السنوات القليلة الماضية، تشديد واهتمام كبير بالحاجبين، خصوصاً أنه أثبت أن لهما تأثير كبير على جمال الوجه وإبراز تكاوينه. ومن هنا، للإهتمام بالحواجب جانبين، يجب أن توليهما عناية متاساوية، للحصول على المظهر الذي يعزز من جاذبيتك. الجانب الأول يتلخص بالتشذيب والرسم بالملقط وإزالة الشعر غير المرغوب به، والثاني هو الرسم والتلوين بطريقة تعزز من شكل الحاجب وتمنحك الشكل المطلوب.
فعلى سبيل المثال، أحياناً، نرغب بحاجبين مرفوعين لافتين لأنهما الأجمل مع شكل وجهنا، ولكننا لا نملك الشعر الكافي أو العرض الذي نبتغيه، وبالتالي، يأتي هنا دور المكياج في تعزيز الشكل المرغوب ما يثبت أن الخطوتين تكملان بعضهما البعض بمثالية!

خطوات التشذيب:

1-     جربي استخدام قلم مخصص لتلوين الحاجبين لرسم شكل الحاجب الذي ترغبين به قبل البدء في نزع الشعر، حتى لا ينتهي بك المطاف بنزع الشعر بطريقة خاطئة!
2-     بداية الحاجب يجب أن تكون موازية لمنتصف فتحة الأنف من جهة كل حاجب. ويجب أن يقع قوس الحاجب تقريباً عند ثلث العين باتجاه الأذن.

@emirabdc should I pluck my beard next? #eyebrows #pluckinghair #skincare #pluckingeyebrows #eyebrowcut ♬ original sound - vrywvy

3-    بالنسبة لطول الحاجب فيجب أن يكون متناسقاً مع حجم العين لا أطول ولا أقصر.
4-     تجنبي إزالة شعر الحاجب بشكل مفرط، لا بأس من إزالة القليل ولكن إزالة الكثير سيؤثر على جمال إطلالتك وسيمنحك لوك غير عفوي.
5-    لا تجذبي حاجبيك على شكل خط رفيع ظناً منك بأنك ستحصلين على عينين أكبر. ستبدين وكأنك مخلوق فضائي وستحصلين على لوك مفاجئ وهذا الشكل يصعب تصحيحه حين يقع الضرر. 

قد يهمك أيضاً شكل الحواجب يكشف الكثير عن صفات شخصيتك

خطوات التلوين:


1-    اختاري بودرة تلوين الحاجبين أو الظلال من البودرة باللون الأقرب للون حاجبيك وبتركيبة ناعمة واختاري فرشاة آيلاينر رفيعة لتقومي بالتطبيق.
2-    الفكرة هنا هي تعبئة الفراغات وليس رسم الحاجب بشكل جديد لأن ذلك سيبدو واضحاً ولن يمنحك الطلة المرغوبة. 

@pernilletorhov_ Eyebrows were missing for a whole decade #tb #fyp #viral #trending #eyebrows #littleme ♬ Originalton - user17982447663

3-     إبدأي التطبيق في وسط الحاجب ولوني الى الخارج باتجاه الطرف ومن ثم الى الداخل حيث بداية الحاجب. حين تطبقين اللون بين الشعر، لا تكثري من اللون وطبقي المزيد من الضغط للحصول على لون أقوى حين ترغبين بتحديد الخطوط الخارجية للحاجب. 
4-    مشطي الحاجب الى الخارج بالفرشاة المخصصة لهذا الغرض وبإمكانك إضافة جيل مخصص للحاجبين للحصول على لوك مثالي. 
 

إقرأي أيضاً رسم الحواجب شعرة شعرة على طريقة "المايكرو بلايدينغ"

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج