كيت ميدلتون ببليزر مقلمة من الكتان من علامة إيطالية معروفة.. هذا ثمنها

زار أمير وأميرة ويلز برفقة أولادهما الثلاثة معرضا جويا في غلاوشستر يوم الجمعة الواقع في 14 تموز يوليو واستمتعت الأسرة التي بدأت عطلتها الصيفية بمشاهدة بعض العروض الجوية في ختام الجولة.

الأمير وليام والأميرة كيت ميدلتون كانا حريصين على أن يستمتعا مع أولادهما بهذه الزيارة، ولم يترددا في الإجابة عن أي سؤال من الأمراء جورج وشارلوت ولويس.

ومن أجل هذه المناسبة التي تتطلب إطلالة كاجوال مسترخية وأنيقة في الوقت نفسه، اختارت كيت ميدلتون بليزر أنيقة باللون البيج مع بنطلون كحلي اللون.

البليزر أتت من علامة إيطالية مشهورة هي بلازيه ميلانو Blazé Milano يبلغ ثمنها حوالي 1460 جنيه استرليني، وتميزت بلونها البيج والتقليمات العمودية التي زينتها والتي أتت بلون أفتح. وأسفل البليزر ارتدت كيت توب باللون البيج أيضا لزيادة جرعة الأناقة. 

 

 

نسقت كيت إطلالتها مع بنطلون بقصة مستقيمة باللون الكحلي، وانتعلت حذاء مفلطحا من الجلد المقلوب كحلي اللون من إيمي لندن Emmy London، ثمنه 405 جنيه استرليني، لتتمكن من أن تكون براحتها لاسيما وأنها برفقة أولادها.

واستعانت بمجوهرات ذهبية اللون لإكمال إطلالتها الأنيقة. فارتدت عقدا تتدلى منه قلادة من السترين من دانيلا درابر Daniella Draper، ثمنه 782 جنيه استرلين، وأقراط على شكل أطواق من سيزان Sezane ثمنها 76 جنيه استرليني.

وقد تركت شعرها منسدلا بنعومة فوق كتفيها واكتفت كعادتها بالقليل من المكياج.

هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت بليزر لإطلالة مسترخية اقرئي كيت ميدلتون ترتدي بليزر من متجر بإمكانك التسوق منه

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات