كيت ميدلتون ببلايزر باللون الأخضر الفاتح في ويمبلدون كم بلغ ثمنها

حضرت كيت ميدلتون أميرة ويلز إلى ملعب ويمبلدون لمشاهدة مباريات اليوم الثاني من البطولة. وتحديدا لمشاهدة دوري النساء وتشجيع المصنفة الأولى في بريطانيا كايتي بولتر في مباراتها الأولى. 
كيت التي تتولى منصب راعي مباريات التنس والكريكت في بريطانيا اختارت إطلالة شديدة النعومة من أجل أول حضور لها في مباريات ويمبلدون للتنس.
حيث ارتدت الأميرة الأنيقة بلايزر من الكريب باللون الأخضر الباستيل من بالمان Balmain ، تتميز بياقة بيضاء وصفين من الأزرار البيضاء. تصل قيمة هذه البلايزر إلى 1950 جنيه استرليني. نسقت كيت البلايزر مع تنورة طويلة بيضاء اللون مكسرة كسرات ناعمة. 

 

Embed from Getty Images


وأكملت إطلالتها بانتعال حذاء من الجلد الأبيض من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. يذكر أن كيت عند وصولها حملت جقيبة صغيرة أنيقة باللون الأبيض من مولبري Mulberry ثمنها 675 جنيه استرليني.
واكتفت بالقليل من الحلي حيث ارتدت أقراطا بتصميم باروك من شايلا لندن Shyla London ثمنه 72 جنيه استرليني وسوار من سيزان Cezane قيمته تصل إلى حوالي 83 جنيه استرليني.

 

وكعادتها تركت الأميرة شعرها ينسدل برقة فوق كتفيها واكتفت بالقليل من الماكياج الذي أضاء ملامحها.
ورغم سقوط الأمطار التي أدت إلى إيقاف المباراة ومن ثم استئنافها، إلا أن ذلك لم يمنع الأميرة من الابتسام والتمتع بوقتها خاصة وأنها من محبي رياضة التنس والمتحمسين بقوة لها. 

 

ما رأيك بالإطلاع على إطلالة ثانية لأميرة ويلز بالبلايزر هنا كيت ميدلتون ترتدي بليزر من متجر بإمكانك التسوق منه

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات