تنسيق اللون الأخضر الفاتح للمحجبات 2023 من وحي الفاشينيستا

يتسم اللون الأخضر الفاتح بالرقة والهدوء، وهو من الألوان المميزة التي يمكنك اعتمادها في موسم صيف 2023 لتحصلي على لوك ناعم وجذاب، ولذلك سوف نعرفك على كيفية تنسيق اللون الأخضر الفاتح للمحجبات 2023 من وحي الفاشينيستا المحجبات.

البدلة باللون الأخضر الفاتح

يمكنك اعتماد البدلة الكتان النسائية في صيف بألوان ناعمة مثل اللون الأخضر الفاتح، وتنسيقها مع توب أو تي شيرت أبيض وحجاب ابيض على طريقة الفاشينيستا ميسون الشيخ.

طالعي فساتين محتشمة للمحجبات من مجموعات ريزورت 2024

البليزر الأبيض مع البنطال الأخضر الفاتح

في حالة اعتماد بليزر كتان صيفي باللون الأبيض، فيمكنك تنسيق البنطال الكتان باللون الأخضر الفاتح معه للحصول على لوك ناعم مثل الفاشينيستا جاسرة، وقد اكملت اللوك بالحقيبة والحذاء باللون الأبيض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JASERAH (@simplyjaserah)

التونيك الأخضر مع بنطال ابيض

فكرة أخرى مميزة يمكنك من خلالها تنسيق اللون الأخضر الفاتح للمحجبات، وهي تنسيق التونيك أو السترة الطويلة بهذا اللون مع بنطال أبيض، وخاصةً أن البناطيل البيضاء من أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، مثل اطلالة الفاشينيستا فرح عمارة.

ما رأيك بتنسيق  لفات طرح سواريه من وحي الفاشينيستا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Farah Emara (@farahemara)

الاكسسوارات باللون الأخضر الفاتح

تضيف الحقائب والأحذية باللون الأخضر الفاتح لمسة حيوية للوك، ويمكن تنسيقها مع أكثر من لون للأزياء، مثل الأبيض او البيج من وحي الفاشينيستا فاطمة المازمي.

الحجاب باللون الأخضر الفاتح

اختاري الحجاب بدرجة فاتحة من اللون الأخضر مع فستان مزين بطبعات الورود الملونة على أن يكون هذا اللون ضمن النقشات في الفستان، أو مع كنزة ذات طبعات متناغمة معه مثل اطلالة منى النعمان.

شاهدي موديلات بلوزات للمحجبات في صيف 2023 من وحي الفاشينيستا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Alnouman (@monaalnoman)

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات