أفكار أنيقة ومبتكرة لزينة حفلات الزفاف في الصيف من وحي المشاهير

يعد فصل الصيف الموسم المفضل لدى الكثيرين لإقامة حفلات زفافهم فيه، ولذلك يجب الإعتناء جيدًا عند اختيار الزينة المناسبة لحفلة زفافِك، وقد شاهدنا في الآونة الأخيرة مجموعة من حفلات الزفاف لبعض المشاهير والتي تميزت بالأناقة والفخامة وضمت عدد من الأفكار الغير تقليدية .

وقد اختارت لكِ مجلة "الجميلة" مجموعة من هذه الأفكار من وحي المشاهير التي يمكنِك الإستعانة بها لتزيين حفل زفافكِ بشكل أنيق يحظى على إعجاب المدعويين ويعكس ذوقك ويعبر عن سعادتكِ في أهم أيام حياتكِ ..


أقواس الورود

من أهم الأفكار التي يجب أن تضمنها حفلات الزفاف الصيفية أقواس الورود، والتي تأخذ العديد من الأشكال كالدائري أو على شكل قلب أو مستطيلة؛ فهي  تعطي جمالًا طبيعيًا ورونقًا مختلفًا للحفل؛ وتعكس منظر طبيعي خلاب يتناسب مع الأجواء في الهواء الطلق .

وقد شاهدنها في حفل زفاف ماريتا الحلاني حيث فضلت الدخول إلى حفل زفافها من خلال ممر، يسيطر عليه قوس ورد كبير مغطى بالورود الزهرية مع الخضراء الجميلة، بحيث توزّع مقاعد المعازيم إلى يمين الممرّ ويساره. 

كما زيّن الممرّ بالأزهار والشمعدانات والإضاءات المختلفة التي تشيع جوًّا من البهجة على الحفل.


وقد استخدمته أيضًا ماريتا في حفل توديع العزوبية، حيث لاحظنا استخدامها ثلاث أقواس حديدية، اثنان منهما تناثرت عليهما الورود الزهرية وأحيطت بسلال الورود؛ أما الأخير فتوسط المكان وكتب عليه جملة "Kiss the Miss GOODBYE"؛ وهو المكان الذي إلتقطت أمامه ماريتا وشقيقتها الكثير من الصور التذكارية للاحتفاظ بذكرى هذا اليوم المميز في حياة عائلة الحلاني .

ما رأيك في مشاهدة نجمة آراب جوت تالنت تحتفل بزفافها..شاهدوا جمالها بفستان الزفاف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)


البوابات والمداخل الفخمة والألعاب النارية

من أكثر الأشياء الملفتة للنظر في أي حفل زفاف هو المدخل أو البوابة لهذا الحفل وخاصة إذا كان في الهواء الطلق، وقد وجدنا عدد من حفلات زفاف المشاهير التي تميزت بقاعاتها وبواباتها المميزة، حيث أبهرنا زفاف البلوجر غنى غندور والذي تميز بمدخله الرائع والفخم من الحجر، والمزين بالثريات الفخمة والستائر الناعمة من الأورغانزا بالإضافة إلى الورود الطبيعية البيضاء .


وقد وجدناه أيضًا في حفل زفاف الممثل ومهندس المؤثرات البصرية أحمد عصام، حيث سيطر عنصر الإبهار على حفل زفاف أحمد عصام من حيث الأعمدة المضيئة والألعاب النارية التي اشعلت الحفل عند دخوله هو وعروسته .


وأيضًا المدخل الرائع الذي يشبه القصور العتيقة في حفل زفاف ابنة حميد الشاعري والذي زين بالورود البيضاء أيضًا .

 

الزهور في مدخل أو ممر الحفل

من الرائج في صيحة الديكورات في حفلات الزفاف والأعراس في هذه الأيام، استخدام الزهور في الممرات أو عند مدخل الحفل، وهو بدوره يعكس البهجة والمرح داخل الأفراح وذلك نظراً لتنوع الألوان في هذه الأزهار وخاصة الأفراح الصيفية التي تُقام في الهواء الطلق .

وقد ظهر ذلك واضحاً في حفل زفاف ماريتا الحلاني، والتي استعانت بالورود ونسقت ألوانها من وردي وأرجواني وأخضر، ووزعتها في جميع أرجاء الحفل من مدخل الحفل، وعلى حمام السباحة، كما وزعتها على الطاولات المستخدمة .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)


وأيضًا لاحظنا في حفل زفاف شقيقة فتحي عبد الوهاب وجود عدد من البوابات الخشبية المميزة والمزينة بالزهور مع دخولهم الحفل بسيارة أنيقة مفتوحة باللون الزهري ومزينة ببوكيه من الورد الأبيض الطبيعي المميز .


هذا كما يفضل  في حفلات الزفاف الصيفية استخدام الألوان الفاتحة والزاهية، مثل ألوان الباستيل والتي تتضمن الوردي والأزرق و الأخضر والأرجواني، وقد شاهدنا ذلك أيضًا في حفل زفاف ميرنا نور الدين من حيث الأقواس المغطاه بالورود والممر المليء بالورود الملونة الرائعة .

إذا أعجبكِ المقال اطلعي على الجمبسوت الأبيض لعروس صيف 2023 .. اختاريه لحفل زفاف الشاطىء

كيكات زفاف مزينة بالورود 

يفضل استخدام الزهور الملونة والجميلة وتزيين كيكة الزفاف بها، وبالنسبة للنكهة؛ يفضل اختيار نكهة فواكه من موسم الصيف كالتوت أو الكرز أو غيرها من الفواكه اللذيذة .


وقد اختارت ماريتا الحلاني كعكة زفاف من ثمانِ أدوار بالكريمة البيضاء اللذيذة وزينتها بنفس نوع الورود الذي انتشر في كافة أرجاء الحفل بألوانه المميزة الوردي والأرجواني والأخضر والأزرق .


كما ميز حفل أحمد عصام كيكة زفاف رائعة مزينة بالورود الزهرية الجميلة والفراشات الرائعة، والذي صاحبه عرض خاص بالألعاب النارية والأغاني المميزة خلال الحفل .


أفكار مميزة وأغاني أو رقصات طريفة في حفلات الزفاف 

يفضل دائما إضافة عنصر مميز داخل حفلة زفافِك سواء كانت رقصة أو عنصر في الديكور مميز وملفت للنظر، وقد وجدنا ذلك في حفل زفاف ماريتا الحلاني، حيث لاحظنا توظيفها لسيارة من الطراز القديم والتي تم تزيينها بأكاليل الزهور الملونة والمميزة .


هذا وكان من الملفت في زفاف الممثل أحمد عصام وجود فقرة داخل الفرح مع النجم تامر حسني تشبه فقرة قد قاموا بها في فيلم "نور عيني"، حيث غنوا على "تخت شرقي" مرتدين "الطرابيش" وكانت من الفقرات الطريفة داخل الفرح .

 

ما رأيك في مشاهدة أفكار "سنتر بيس" مذهلة لحفلات زفاف على الشاطئ


الطاولات والزينة المعلقة لحفلات الزفاف 

عند إقامة حفل زفاف، لابد من الاعتناء جيدًا بالطاولات والثريات أو الزينة المعلقة داخل الحفل، وهناك أنواع من الطالات التي يمكن استخدامها في أي حفل زفاف سواء كانت مستطيلة أو مربعة أو دائرية، حيث يمكن اعتماد الطاولات الدائرية والتي تؤمن جوًا كلاسيكيًا راقيًا، وتزيد من التواصل والتقارب بين المدعويين أنفسهم، أو الطويلة المستطيلة، لأنها تعمل على الجمع بين أعداد كبيرة من المدعوين.

والتي  يفضل تزيينها بالزهور كاللافندار بأوراقها البنفسجية الشكل ورائحتها المنعشة والجذابة والساحرة، والتي تجعلها مميزة ومختلفة عن باقي الأزهار في الحفل لتزيين طاولات حفلات الزفاف، كما يفضل اختيار الإكسسوارات والعبوات الزجاجية والمزهريات الرائعة الطويلة التي تحتوي على الأزهار الكبيرة والمتفتحة، فهي تعمل على إضافة لمسة جميلة عن طريق الورود الملونة، أو تزويدها ببعض الشموع المناسبة لديكور حفل الزفاف.

كما يمكن استخدام أكاليل الزهور التي تعلق فوق طاولات الزفاف، بجانب عدد من حبال الورود، وجعلها متفرقة ومتناثرة من الأعلى.

وقد جمعت ماريتا الحلاني في زفافها بين الطاولات الدائرية والمستطلية، والتي تم تزيينها بالورود البنفسجية والبيضاء والخضراء، والشراشف البيضاء الأنيقة، كما تم استخدام أكاليل الزهور وتعليقها في السقف فوق الطاولات .


هذا وقد تميز حفل زفاف البلوجر غنى الغندور بالطاولات التي زينت بالشمعدانات الرائعة والمميزة وأكاليل الورود الخضراء .


هذا وبعد عرض عدد من الأفكار لتزيين حفلات الزفاف الصيفية، شاركينا رأيِك أيًا من هذه الأفكار نالت إعجاِبك وتودين تطبيقها في حفل زفافِك ! 

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أفكار جديدة لديكور حفلات الزفاف بالزهور من وحي النجمات والأميرات 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور