أجمل 4 عطور برائحة النعناع لرائحة منعشة في صيف 2023

موسم الصيف يتميز بأجوائه المنعشة، ولهذا نجد أنفسنا نميل تلقائياً للروائح المفعمة بالحيوية التي تتناغم مع الطبيعة الخلابة والبحر والرمال، لاسيما رائحة النعناع التي تبدو بمثابة صديق مميز لنا في رحلاتنا الصيفية.

ولهذا نقدم لكِ في الجميلة أجمل 5 عطور برائحة النعناع لرائحة منعشة في صيف 2023.


Jo Malone White Jasmine and Mint

الصورة من موقع jomalone

ليس هناك أفضل من رائحة الأزهار مثل الياسمين والزنبق مع زهرة البرتقال والورد مع لمسة إضافية منعشة مع النعناع البري، يمكنكِ اعتمادها في صباح يوم مشمس أثناء رحلتكِ الصيفية على البحر، لتمنحكِ إحساس مميز بالتألق مع فساتينكِ الصيفية المميزة.

قد يعجبكِ عطور نسائية شرقية هدايا صيف 2023.

 

Mentha by Fiele Fragrances

                                                           الصورة من موقع fielefragrances

هذا العطر يمنحكِ إحساس رائع بالنظافة والانتعاش، مناسب جداً لأجواء السفر خاصة وأن مكوناته تم تجميعها من العديد من المناطق المختلفة حول العالم، على سبيل المثال زهور البرغموت من إيطاليا والجريب فروت من أمريكا والسارمينت من المغرب، علاوة على النعناع الذي يمنحكِ إحساس رائع بالانطلاق مع الهيل وخشب الصندل.


Elie Saab Girl Of Now Lovely

الصورة من موقع ElieSaab

 

هذا العطر هو النسخة الرابعة من عطور Girl Of Now التي تدور حول قلب اللوز من إيلي صعب، ويتميز هذا العطر بمكوّن النعناع الأخضر المنعش الذي ينضم لرائحة اللوز الغنية مع مجموعة أخرى من الزهور المنعشة على رأسها رائحة الياسمين التي تمنحكِ إحساس مميز بالأنوثة.

 

ما رأيك في أفضل عطور المسك للنساء.


HERBA FRESCA – EAU DE TOILETTE

الصورة من موقع Guerlain

 

عطور Aqua Allegoria من Guerlain هي سلسلة من روائح Eau de Toilette بشكل أساسي تتمحور حول العطور المنعشة من الطبيعة.

ويعتبر Herba Fresca هو أحد العطور الأصلية التي تم إصدارها في عام 1999 وظلت من أكثر العطور مبيعًا في المجموعة منذ ذلك الحين، ويشير Herb في الاسم إلى رائحة العطر الرئيسية، النعناع، بالإضافة إلى لمسة من البرسيم وأوراق الشاي، علاوة على رائحة الليمون المنعشة التي تكشف عن النعناع تحتها وتحافظ على العطر خفيفًا ومنعشًا.

 

قد يعجبكِ عطور خشبية للنساء 2023.

أضف تعليقا
المزيد من عطور