شموع بعطر العود للشهر الفضيل

رمضان شهر مقدس للصيام والصلاة والتأمل بالنسبة للمسلمين في جميع أنحاء العالم. إلى جانب الممارسات الروحية، يلعب العطر دورًا مهمًا في تعزيز تجربة رمضان. من رائحة البخور المهدئة أثناء الصلاة إلى الروائح المبهجة التي تنبعث من المطبخ، تضيف العطور عمقًا ومعنى إلى هذا الوقت المميز من العام.
ولأن الشموع باتت عنصر أساسي من عناصر أي زينة في المنزل أو في المكتب، اخترنا لك باقة من الشموع الموقعة من أهم العلامات التجارية التي تتميز برائحة العود والبخور. 

شمعة من كريد Creed 

هذه الشمعة ذات رائحة العود هي مثالية لأمسيات رمضان الشرقية. ضعيها في زوايا منزلك، الى جوانب الفوانيس والأقمار لكي تعكسي أجواءً دافئة في هذا الشهر الفضيل.

اقرئي أيضاً: شموع أم تحف فنّية؟

                                                                        Creed 

شمعة من ديور بيوتي Dior Beauty 


علامة ديور تفكر بك في مختلف الأوقات، ولأن منطقة الخليج تحب روائح وعطور العود، ابتكرت لك هذه الشمعة المثالية ذات الرائحة القوية والمميزة. 

Dior Beauty

شمعة من ديبتيك Diptyque 


لطالما اشتهرت علامة ديبتيك بتقديمها أجمل وأفخر أنواع الشموع. وتعتبر روائح العود لديها من أساسيات الدار. لذا تبني هذه الشمعة الجميلة ذات الرائحة العبقة في الشهر الفضيل. 

                                                                ديبتيك Diptyque 

 

شمعة من ذا أرابس  The Arabs 


شمعة مثالية يمكنك أن تضعيها في وسط الطاولة أثناء وقت الإفطار، اذ ستنشر في المنزل وفي الأجواء روائح من العود مثالية لهذا الشهر المبارك. 

                                                           The Arabs

 

شمعة من ميزون فرانسيس كورديجيان Maison Francis Kurkdjian 


حسني من الأجواء العبقة والدافئة في منزلك، من خلال اضفة مجموعة من شموع ميزون فرانسيس كورديجيان Maison Francis Kurkdjian التي ستنشر روائح رائعة وجميلة. 

                                                                   Maison Francis Kurkdjian

قد يهمك أيضاً: الشموع .. راحة واسترخاء ولمسة جمالية بالمنزل

أضف تعليقا
المزيد من عطور