أطلقي العنان للوك جديد بغرة مثالية لوجهك!

لا شيء يخرجك من روتين التسريحة أكثر من الغرة المميزة. ولكن قبل أن تأخذي هذه الخطوة التي تعتبرها الكثيرات جريئة، ننصحك بأن تمضي يوم كامل بغرة مستعارة. إذا كنت تخافين من الإلتزام، أضيفي غرة بالدبوس أو الملقط الخفي حتى تتمكني من الإختبار ببعض اللوكات من دون أن تقعي في فخ الندم في وقت لاحق. 


فلا تنسي أن الغرة عادة ما تكون قصيرة وتحتاج للكثير من الوقت لتنمو من جديد وبالتالي فهي خطوة عليك أن تكوني حذرة للغاية أثناء اتخاذها. هذا وينصح بأن تصطحبي صورة الغرة الى ستايليست ليقوم بقصها حتى تكون مثالية لوجهك وهي العنصر المفتاح لنوع وستايل الغرة الذي عليك اختياره. كذلك، العامل الأساسي الذي عليك وضعه في الحسبان للغرة المثالية هو شكل وجهك. من هنا، اليك ببعض النقاط الأساسية بحسب مصفف شعر المشاهير لاختيار الغرة التي تليق بك.


لذوات الوجه الدائري


 إن كنت ذات وجه دائري، سترغبين بغرة منسدلة على جانبي عينيك. فقص غرة كامل تغطي الجبين ستعرض من مظهر وجهك وتجعله يبدو أكبر حجماً. الغرة المنسدلة ستضيف نعومة وجمال الى شكل وجهك الدائري. 

@oliviamollyrogers Its such a good feeling when you get your bangs to sit right. Any questions ask below! #curtainbangs #hairstyle #hairstyling #curtainbangtutorial #curtainbangstutorial #brunette #shorthair ♬ Oh, Pretty Woman - Pomplamoose

 

إذا كان شكل وجهك على شكل قلب


  الغرة الجانبية تساعد على التوازن في جوانب وجهك وتحديداً منطقة الذقن. شكل القلب قد يكون صعباً بعض الشيء وبالتالي عليك اختيار مصفف شعر ذو حرفية عالية ليقص الغرة بطريقة مثالية لوجهك.

قد يُعجبكِ أيضاً  نجمات اعتمدن الغرة بطرق مختلفة


إذا كنت ذات وجه بيضاوي


 أنت محظوظة! شكل وجهك يتيح لك التلاعب بستايلات مختلفة من الغرة. اختاري غرة غير متساوية وسميكة تبدو بغاية العصرية أو أي غرة أخرى قد تعجبك!

@sophie_murraayy Side parting bangs 🫶🏼 #bangstutorial #sideparthairstyles ♬ son original - edslvtr

 

إذا كان وجهك مربعاً


 قصي الخصل الأمامية من شعرك لتصل بطولها الى عظمتي الخدين، إنها تبتكر بعض النعومة لأن خط الفك عريض.

@assort.hair Location: Tokyo, Japan #assorttokyo #assorthair #hairconsultation #hairtrends #hairtok #wolfcut #wolfhair #wolfhaircut #ウルフカット #hairtransformation #shag #shaghaircut ♬ original sound - ASSORT INTL HAIR SALON

 

لذوات الوجه الطويل 


بوسعكن التلاعب بغرة قصيرة مستوحاة من بيرجيت باردو والتي تستقطب النظر الى الجزء العلوي. الغرة القصيرة على عكس ما قد تعتقد البعض غاية بالأنوثة وتمنحك لوك ناعم للغاية.


قد ترغبين أيضاً بقراءة صور قصات شعر مع الغرة بأسلوب النجمات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات