تحليل شخصية: ما يكشفه يوم ولادتك عن شخصيتك وحظك في الحياة

تتشكل شخصية الإنسان وتتأثر بالعديد من الأشياء. وهذا هو السبب الوحيد الذي يجعل بعض الأشخاص يمتلكون سمات قد تتوق إليها، وبالمثل، بعض السمات التي يتوق إليها الآخرون. أحد الجوانب المهمة في تحليل الشخصية هذا هو اليوم الذي ولدتِ فيه. يوم ميلادك يقول الكثير عنك. في أي يوم من أيام الأسبوع ولدتِ فيه؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي نوع الشخص الذي أنتِ عليه وحظوظك في الحياة اعتماداً على يوم ولادتك.

تحليل الشخصية: اكتشفي حظك بناءً على اليوم الذي ولدت فيه

الصورة من Freepik 

  • يوم الأحد

إذا كنتِ قد ولدتِ يوم الأحد فأنتِ الشخص الأكثر حظاً في الحياة. تتمتعين بروح حرة وبهالة وقوة مغناطيسية. هذا يساعدك على التواصل بشكل جيد مع محيطك. أنتِ مغامرة ومشرقة ومبدعة. غالباً ما تعتمدين على تعاطف الآخرين ولديك الحظ بشكل عام. كل ما يتعلق بالتمويل يمنحك فرصة للتألق. بيئتك مهمة جداً بالنسبة لك. في علاقات الحب، مخلصة وتتصرفين دائماً بالطريقة الصحيحة مع الاحترام والتفاهم المتبادلين. 

قد يهمك أيضاً الاطلاع على حساب الحظ واسعد ايام الشهر من خلال تاريخ الميلاد

  • يوم الاثنين

إذا كنتِ قد ولدتِ يوم الاثنين فأنتِ عاطفية وعرضة لتقلبات المزاج. أنتِ أيضاً حساسة بعض الشيء وغير مرحبة تجاه التغيير العاطفي. تحبين أن تكوني متسقة مع مشاعرك وتكونين أسعد عندما تسير الأمور كما خططتِ لها. أنتِ مرنة وجيدة في ابتكار تقنيات وأفكار جديدة في حياتك الشخصية والمهنية. 

  • يوم الثلاثاء

إذا كنتِ قد ولدتِ يوم الثلاثاء فهذا يشير إلى أنك محظوظة جداً في الحياة ولديك رغبة جامحة في القيادة وتميلين إلى التغيير. تتمتعين بشخصية متفائلة وإيجابية. ومع ذلك، يمكن أن تكوني أيضاً مادية في طبيعتك. على الجانب السلبي، لا تفكرين قبل التحدث. كما أنك تواجهين صعوبة في تلقي النقد. بشكل عام، أنتِ طموحة للغاية وتعملين بجد، ولا تتوقفين إلا عندما تصلين إلى هدفك. هناك شيء واحد مؤكد: أنك تشعرين بالرضا عن نفسك في الوظائف التي يُطلب منك فيها الكثير من المسؤولية.

ما رأيك في خوض اختبار شخصية: أول ما ترينه في الرسم يكشف ما يجلب لك الحظ السيئ

  • يوم الأربعاء 

إذا كنتِ قد ولدتِ يوم الأربعاء فأنتِ ملهمة جداً بطبيعتك. أنتِ أيضاً منطقية جداً في النهج وتحبين السفر، خاصةً مع أحبائك. تتحدثين بشكل جيد ولديك موهبة فطرية للارتجال. تتسمين بالهدوء، وقد تواجهين صعوبة في جعل العلاقة تعمل بسبب طبيعتك غير المبالية. تجدين صعوبة في وضع ثقتك في أي علاقة حب. كما أن ميلك إلى الحفاظ على صمتك عندما تشهدين اضطراباً عاطفياً يقلل من احتمالية ارتباطك العاطفي. لن تحققي أهدافك إلا من خلال العمل الجاد، لأنه لا يمكنك الاعتماد إلا على نفسك. في الحب، تقدرين الولاء قبل كل شيء.

  • يوم الخميس

إذا كنتِ قد ولدتِ يوم الخميس فأنتِ محظوظة جداً وتنعمين بأشياء أكبر في الحياة. لديك ثقة بالنفس وشخصية كريمة. تصبحين في بعض الأحيان أكثر إبداعاً. الحظ إلى جانبك ومشاريعك ولديك فرص كبيرة للنجاح. أنتِ عموماً مخلصة جداً ولا تتسامحين مع أي نوع من الخيانة في كل من الحب والصداقة. 

  • يوم الجمعة 

إذا كنتِ قد ولدتِ يوم الجمعة فأنتِ مادية إلى حد ما بطبيعتك، تميلين إلى جذب أي شخص من حولك. وعندما لا تستطعين ذلك، فأنتِ عادةً ما تشعرين بالغيرة لدرجة أنك تبدئين في التنافس. باختصار، لديك مشكلة في الأنا. رائعة في الوظائف التي تتطلب الإبداع. يمكنك تحضير الأفكار على الفور والدخول في الأمور بعقلية الكمال. 

  • يوم السبت

أما إذا كنتِ قد ولدتِ يوم السبت فأنتِ عازمة وتميلين إلى أن تكوني ناضجة للغاية ومسؤولة عن واجباتك. مجتهدة وحكيمة وعملية بطبيعتك مما يجعلك جيدة في العمل. علاوة على ذلك، فأنتِ طيبة وخجولة. لكنك تواجهين صعوبة في العثور على النصف الآخر والتفاعل معه. مع وجود أشخاص آخرين حولك، فأنتِ انتقائية للغاية. تفضلين أن تكوني بمفردك ولكن لديك مهارات تنظيمية رائعة.

اكتشفي السلالم صاعدة أم هابطة؟ طريقة رؤيتك لها تكشف صفتك المسبّبة لسوء حظك

المصدر: indastro

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات