الظلال المعدنية الرائجة بوحي من TikTok

صيحة قد تعتقدين بأنها مخصصة للجريئات فقط، ولكننا بعد أن رأيناها على الكثيرات من مؤثرات تيك توك ومواقع التواصل الإجتماعي، علينا أن نؤمن بأنها ستبدو مثالية مع لوكاتنا المسائية في الصيف المقبل. ما هي هذه الصيحة قد تتسائلين؟ إنها الظلال المعدنية اللامعة بمختلف ألوانها وستيلاتها. 


الظلال البراقة للفت الأنظار

@esantoinette mixing metallics for NYE 💛🤍 lip inspo from lip legend @aoifeartist #nyemakeup #metallicmakeup ♬ NeoFX _ Banana Brain - NeoFX

في حين قد تلجأين الى المكياج المطفي الناعم الذي لا يمكن أن نلحظه على عينيك إلا إذا اقتربنا منك الى طلاتك في العمل وخروجاتك اليومية والعادية، لم لا تختارين التألق والإختلاف بلوك المكياج في الصيف من خلال تجربة ستايل الظلال البراقية المعدنية على غرار مؤثرات TikTok؟ فكما ترين في صورهن، إنها طريقة رائعة لتسرقي الأنظار في مناسبة هامة مثل هذه وأن تتألقي بلمسات عصرية جذابة! فهؤلاء الجميلات لا يفوتن فرصة من دون أن يبرزن جمال عيونيهن بهذا الأسلوب من المكياج وهن دوماً ما يعتمدنه بأسلوب مميز ورائع يلفت الأنظار. 

ما رأيك متابعة أيضاً:كيف تحترفين تطبيق الماسكارا على الرموش السفلى بتعليمات من TikTok؟


تطبيق سهل وسريع

@jourdansloane

this little hack makes your eyeshadow pop especially metals and iridescent shades

♬ Kill Bill - SZA

ماذا تحتاجين لتنجحي بهذا الستايل من المكياج؟ اختيار لون ظلال معدني لامع يناسب لوكك ولون سحنتك وملابسك، لتفرديه على الجفن العلوي بالكامل، ومن ثم تنثريه على الخط السفلي للعين بطريقة ناعمة وبسيطة، ارسمي خط آيلاينير بالأسود ومديه الى الخارج قليلاً، أضيفي الرموش الإصطناعية الطويلة والكثيفة، طبقي الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية وها قد أصبحت جاهزة بهذه السهولة. نصيحتنا لك، اختاري أحمر الخدود وأحمر الشفاه متناغمة مع لون الظلال المعدنية التي اخترتها، فعلى سبيل المثال، إن اخترت ظلال برونزية، اختاري أحمرة خدود برونزي مشمشي مع أحمر شفاه نيود، فيما لو كانت لون الظلال زهرية لؤلؤية، اختاري أحمر الخدود زهري ناعم مع أحمر شفاه زهري أيضاً ليكون لوك مكياجك متجانس بالكامل. 

بعدما تابعتِ الظلال المعدنية الرائجة بوحي من TikTok، قد يعجبكِ مكياج ذهبي لصيف 2023 على طريقة النجمات

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج