رجل برج الأسد في الفراق وكيفية التعامل معه

يمكن أن تمر جميع علامات الأبراج بوقت عصيب بعد الانفصال. يحاول البعض تجنب وجع القلب تماماً  بعد الفراق بينما يستغرق البعض الآخر وقتاً طويلاً للشفاء، فيما هناك من يسارع إلى متابعة علاقة جديدة أو الغوص في علاقة جدية. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، عن طبيعة شخصية رجل برج الأسد في الفراق وكيفية التعامل معه.

كيف يتصرف رجل الأسد بعد الفراق؟

الصورة من AdobeStock 

  • درامي

يشتهر رجل برج الأسد بشخصيته المفعمة بالحيوية. يحب أن يكون في حالة حب. يميل إلى تجربة العواطف بطريقة كبيرة جداً، ومن غير المرجح أن يكون لديه نهاية سلمية وهادئة مع شريكته السابقة. قد يستمر في الانخراط في الدراما مع شريكته السابقة، وتوجيه أصابع الاتهام إليها. قد يكون هذا مزعجاً بعض الشيء لكن بمرور الوقت، عندما يصبح أكثر راحة ويستقر، سيبدأ في التخلي عن الدراما وتركيز كل حبه واهتمامه على علاقته الجديدة. 

إليكِ أيضاً برج الأسد وتوقعات عن العاطفة والمال لـصيف 2023

  • سيتوقع منك الكثير

سوف يريد أن يكون أفضل بكثير من السابق، مما قد يجعله يبدو صعباً ومتسلطاً بشأن احتياجاته ورغباته. قد يتسبب ذلك في شعورك بالضغط، لذا حاولي أن تُظهري له أنه لا توجد علاقة مثالية، لكن الأشياء الجيدة، إذا كانت جيدة بما يكفي تفوق السلبيات. لا يوجد شيء مثل قصة خيالية مثالية، بعد كل شيء.

  • لا يزال يؤمن بالحب

يؤمن برج الأسد دائماً بالحب الحقيقي حتى لو تحطم قلبه تماماً. إنه يثق في أنّ النهايات السعيدة ممكنة، وموقفه الإيجابي المشرق والمتفائل سيجعله يشعر بأنه مميز ومحبوب والأهم من ذلك كله أنه متفائل. سيحدث هذا من خلال أفعاله الصغيرة، مثل شراء الهدايا لك وأخذك في مواعيد. سيكون موجوداً دائماً ويريد بناء مستقبل معك.

تعرفي معنا على نقاط ضعف برج الأسد المرأة

  • يختبر ولاءك

يعاني رجل برج الأسد من مشاكل تتعلق بالثقة، خاصةً إذا تعرض للخيانة أو الرفض. هذا يعني أنه قد يجد أنه من الضروري اختبار ولائك، لدفعك ومعرفة ما إذا كنتِ ستستجبين لاختباراته. هناك العديد من الطرق الصغيرة والكبيرة التي سيرى فيها ما إذا كان يمكن الوثوق بك لعلاقة جدية، إذا كنتِ تخططين للبقاء معه أو الهروب. يقدر الولاء قبل كل شيء، وإذا كنت مخلصة مثله، فسيحاول دائماً جعل هذه العلاقة تدوم إلى الأبد.

  • يحتاج الرومانسية

يحتاج إلى الشعور بالرومانسية من شريكته. ربما ماتت الرومانسية في علاقته السابقة، وربما كانت سبباً لانفصاله. امنحيه الزهور والهدايا، إنه يحب ذلك وقولي له أشياء لطيفة. 

  • سيحتاج إلى سماع تأكيدات متكررة ليشعر بالرضا الكافي

يشعر رجل برج الأسد بالإرهاق بسبب الفراق. ربما كانت شريكته السابقة متنمرة، أو ربما لم تقدره بما فيه الكفاية. مهما كان السبب، فإنّ أفضل رهان لك هو إعادة بنائه مرة أخرى. أظهري له أنك تعتقدين أنه مذهل تماماً، وأنه يجب أن يؤمن بنفسه مرة أخرى. سيساعده ذلك على الشعور بأنه قريب منك ويشعر بأنه جيد بما فيه الكفاية.

قد يهمك أيضاً معرفة أسئلة يحبها برج الأسد

المصدر: leomansecrets

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات