ما هو البرج المناسب لبرج الأسد بالنسبة للمرأة 

تمتلك المرأة برج الأسد شخصية قوية ومهيمنة بين جميع علامات الأبراج الإثني عشر. تميل إلى أن تكون أكثر تركيزاً على الذات وشغفاً بالعواطف المتأصلة فيها، وتتوق لجذب الانتباه إلى أقصى حد. بسبب شخصيتها الجريئة، فهي ليست مستعدة لقبول أي شيء سوى الأفضل. تريد شريكاً عاطفياً وحنوناً ومتفهماً وجذاباً. فمن هو البرج المناسب لها؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي علامات الأبراج الخمسة التي تتوافق مع المرأة برج الأسد والتي تشكل معها ثنائياً ناجحاً.

ما هو البرج المناسب لبرج الأسد بالنسبة للمرأة 

برج الحمل

يعتبر كل من برج الحمل والأسد من علامات الأبراج النشطة. كلاهما قوي وجريء. عندما يلتقيان، يخلقان تفاعلاً في العاطفة والحب. وبالتالي، فإنهما يكملان بعضهما البعض بقيادتهما الشديدة حيث قد تجد علامات الأبراج الأخرى صعوبة في مواكبة ذلك. هناك الكثير من القواسم المشتركة بينهما، بحيث يشكل التفاهم المتبادل والاحترام أفضل جزء من علاقتهما. يمكن أن يزدهر كلاهما من خلال رعاية ومساعدة بعضهما البعض.

برج الجوزاء

يُعتبر هذا الثنائي من علامات الأبراج التي تقترب من الحياة بحماس. عادةً ما تميل المرأة برج الأسد والجوزاء إلى الحفاظ على مسافات آمنة من أي نوع من التلاعب، مما يجعل العلاقة بينهما مثالية. إنهما يحبان مقابلة أشخاص جدد وإجراء تجارب جديدة. يدعمان بعضهما البعض في جميع الأوقات. كلاهما لا يخافان من التجربة، وسيبذلان جهوداً جديدة لإسعاد بعضهما البعض.

برج الأسد

كلاهما متفائل ومنفتح، وبالتالي فإنّ علاقتهما دافئة ومستقرة. إنهما يحميان بعضهما البعض مع الحفاظ على نظرة إيجابية للحياة. قادران على إرضاء بعضهما البعض، ويتحدثان بصوت عالٍ حول احتياجاتهما، مما يتيح لهما تجربة أشياء جديدة لتحقيق المزيد من التجارب الممتعة. إنهما متحمسان بالقدر نفسه للأشياء كلها في الحياة ويشتركان في تفاهم مشترك قوي مع وجود الثقة والعاطفة. كلاهما ودود ومغامر ومنفتح، ويمكنهما التعايش لاستكشاف أشياء جديدة لتحقيق أحلامهما. 

برج الميزان

المرأة برج الأسد والميزان منفتحان وصادقان مع بعضهما البعض منذ البداية. يؤسسان علاقتهما فقط على أساس التفاهم المتبادل. الميزان يحب طبيعة المرأة الأسد الواثقة والمنفتحة، بينما تحب المرأة الأسد انفتاح الميزان. كلاهما يسعيان للحفاظ على علاقتهما من خلال استكشاف إمكانيات جديدة.

برج القوس

يميل هذا الثنائي إلى تحفيز الآخر وتشجيعه والأهم من ذلك إلهام الآخر للوصول إلى قمة النجاح. المرأة برج الأسد والقوس منفتحان عاطفياً وحيويان. كلاهما متشابه تماماً. المرأة الأسد والقوس هما الأفضل في الحب والرومانسية، لديهما أيضاً رابط كبير وتفهم في جميع جوانب حياتهما العاطفية. 

المصدر: momjunction
ملاحظة: الصور من موقع pexels

اقرئي أيضاً:

هل برج الاسد رومانسي؟ هل برج الاسد رومانسي؟
الصفات التي يحب رجل برج الاسد أن تمتلكينها ليعشقك الصفات التي يحب رجل برج الاسد أن تمتلكينها ليعشقك
نقاط ضعف برج الاسد في الحب  نقاط ضعف برج الاسد في الحب 
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات