اختبار شخصية: أسرار شخصيتك الحقيقية يكشفها طول شعرك

تساعد اختبارات الشخصية في التعرف على نفسك وما يعجبك وما لا يعجبك وتفضيلاتك  وكيف تفكرين وكذلك مستويات الذكاء لديك. يكشف الاختبار هذا عن سمات شخصيتك الخفية اعتماداً على طول الشعر. انظري إلى شعرك لتتعرفي مع "الجميلة"، ماذا يقول طول شعرك عن أسرار شخصيتك.

طول شعرك يكشف عن سماتك الشخصية الحقيقية

الصورة من popcon 

  • رقم 1: شعر قصير جداً

إذا كان طول شعرك قصيراً جداً، فهذا يدل على أنك اجتماعية وواثقة. تميلين إلى أن تكوني شخصاً مرحاً وودوداً، وتجدين أنه من السهل جداً تكوين صداقات مع الناس. تُظهرين النزاهة في كل ما تفعلينه. أنتِ جيدة في المهام التي تتطلب التفكير. تستمتعين أيضاً بالمحادثات الفكرية. حتى أثناء النزاع، لديك درجة عالية من ضبط النفس وجيدة في الحفاظ على الهدوء.

ما رأيك في خوض اختبار شخصية: خاتمك المفضل يكشف عيوب شخصيتك

  • رقم 2: الشعر القصير

إذا كان لديك شعر قصير حول طول الذقن فأنتِ رائعة وتتسمين بالصدق والإخلاص. منفتحة جداً على التجارب الجديدة وتميلين إلى تجنب الصراع. تميلين إلى الحفاظ على التوازن بين حياتك الشخصية والمهنية. صريحة ومباشرة وسعيدة بالأشياء الروتينية وتحبين أن تبقي الأمور بسيطة وواضحة. أنتِ تكرهين الأشياء غير المنظمة أو الفوضوية. 

  • رقم 3: شعر متوسط الطول

عندما يكون الشعر بطول الكتف، فأنتِ تحبين احتضان طاقاتك الأنثوية. لديك عقلية قوية تساعدك في مواجهة التحديات بعزم. منفتحة على الأفكار الجديدة ولكن تتعلمين أشياء جديدة. تحبين التحديات وحل المشكلات. لا تجدين مشكلة في تكوين صداقات جديدة. إذا استمعتِ إلى شخص يناقضك، فإنك تتجاهلين ذلك، لكن يجب ألا تشكي أبداً في قدرتك على التأثير. أنتِ شخص يحفز باستمرار بتفاؤله.

إليك أيضاً اختبار شخصية: اختاري بطاقة من الفصول الاربعة لتعرفي نقاط قوتك وضعفك في الحب

  • رقم 4: الشعر الطويل

إذا كان طول شعرك طويلاً، فهذا يكشف أنك أنتِ رومانسية للغاية مما يجعل من الصعب عليك العثور على الحب الحقيقي. كما أنك صبورة وحذرة ومثابرة. تحبين أن تكون لديك أحلام كبيرة ولا تخشين تحويلها إلى حقيقة. أنتِ مصممة للغاية وملتزمة بأهدافك. يمكنك أن تكوني انتقائية تماماً للأشخاص من حولك.

إذا أعجبتكِ مقالتنا، ما رأيك في خوض تحليل شخصية: اكتشفي أي نوع من الشخصيات أنتِ بناءً على اليوم الذي ولدتِ فيه

المصدر: jagranjosh

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات