مجوهرات عرايس من الدور العالمية

لمجوهرات العرائس طابع خاص وكلما بالغت في موضوعها كلما كان أثرها أكبر على اطلالتك. في ربيع وصيف 2023 كانت الابتكارات لا تشبه غيرها من حيث الشكل والحجم. اذ برزت تصاميم لافتة جداً استوقفتنا عندها لشدة جماليتها. من هنا، رصدنا لك أهم دور المجوهرات التي جمعت أفخر وأجود أنواع الماس في ابداعات لا مثيل، شرط أن تعرفي كيف ترتدينها بالأسلوب الصحيح. 

إكشتفي أيضاً: مجوهرات أنثوية بلون التركواز

Boucheron

 

تصاميم لليوم الكبير 


من أجمل التصاميم التي قد ترينها في حياتك هي تصاميم المجوهرات الخاصة بالزفاف. لذا لا يمكن أن تستخفي بها أبداً، بل عليك أن توليها أهمية كبيرة. من هنا، لكي نختصر هذه المهمة، رصدنا لك أهم الدور العالمية التي ابتكرت تصاميم تليق بهذا اليوم أمثال بوشرون Boucheron وشوميه Chaumet وشوبارد Chopard وميسيكا Messika . الماس طبعاً، كان سيد الموقف في هذه التصاميم الجميلة والمميزة مشعاً ببريق ملفت وبارز. 

إكشتفي أيضاً: قطع مجوهرات فاخرة لسهرات الصيف من وحي النجمات

Chaumet

نصائح خاصة لتنسيق هذه المجوهرات الملفتة في يوم الزفاف 


في اليوم الكبير، لا يمكن الوقوع في أي خطأ خصوصاً من ناحية تنسيق المجوهرات مع الفستان المناسب. لذا اليك هذه النصائح الأساسية التي يجب على كل عروس أن تتبعها: 
-    ان هذه المجوهرات التي انتقيناها لك من موضة هذا الموسم، تعتبر من أبرز صيحات الموسم وهي بارزة بشكل كبير، من هنا، عليك أن تنسقي معها فستان ذات أسلوب ناعم بعيد عن المبالغة والتطريز الزائد. 
-    لا تدخلي ألوان أحجار كريمة الى اطلالتك لكي لا تقللي من أهمية هذه الجواهر. 
-    اعمدي على تنسيق طقم متناغم ومتكامل من المجوهرات فذلك من شأنه أن يبرز أناقتك. 

Chopard

إكشتفي أيضاً: مجوهرات مستوحاة من عالم البحار

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات