كيت ميدلتون بفستان بولكا دوت.. الصيحة المفضلة لها في الصيف

انضمت كيت ميدلتون أميرة ويلز إلى بقية أفراد الأسرة المالكة البريطانية من أجل الاحتفال بيوم رباط الفرسان في كنيسة القديس جورج. 
نظام رباط الفرسان أو Garter، هو أقدم نظام للفرسان في بريطانيا، أسسه الملك إدوارد الثالث قبل 700 سنة تقريبا. 
ويضم بين أعضائه الملك الذي يعتبر حاكم النظام، والملكة وأعضاء آخرين من الأسرة المالكة من بينهم الأمير ويليام، بالإضافة إلى 18 فارس أو سيدة يتم اختيارهم اعترافا بإنجازاتهم في خدمة المجتمع. 
بالعودة إلى كيت فقد بدت غاية في الأناقة وهي ترتدي أحد الفساتين المفضلة لديها في الصيف، وهو الفستان المنقط على طريقة "البولكا دوت" الذي نسقته كعادتها بكل ذكاء.
حيث ارتدت كيت فستانا من ألسندرا ريتش Alessandra Rich، باللون الأبيض تتناثر فوقه نقاط سوداء اللون. ويتميز الفستان بياقة عالية مع أكمام منتفخة عند الكتفين وحزام عريض من القماش عند الخصر. 
 

كما ارتدت الأميرة أقراط كولينغوود Collingwood Pearl التي كانت تعود لحماتها الراحلة الأميرة ديانا. ويبدو أنها الأقراط المفضلة لكيت التي ارتدتها في الصور الرسمية في ذكرى ميلادها الأربعين وكذلك في مناسبات رسمية مختلفة. وتزينت بالسوار المصنوع من 3 صفوف من اللؤلؤ والذي كان يعود أيضا لحماتها الراحلة الأميرة ديانا. بالإضافة إلى خاتم خطبتها المرصع بالسفير والألماس. 
ولإكمال إطلالتها اعتمرت كيت قبعة من فيليب تريسي Philip Treacy سوداء اللون، تنبثق منها أشكال نباتية من قماش أبيض منقط بالأسود ما أضفى نفحة من الأناقة المتناسقة على الإطلالة. 
أما بالنسبة للحذاء فقد اختارته كيت أيضا من علامة ألسندرا ريتش Alessandra Rich، وأتى أبيض اللون مع مقدمة باللون الأسود. الحذاء يتميز بكعبه متوسط الطول وبمقدمته المروسة التي تأتي باللون الأسود بالإضافة إلى رباط أنيق فوق القدم. ونسقته مع حقيبة صغيرة باللون الأبيض. 
وقد اعتمدت أميرة ويلز تسريحة الشينيون المنخفض التي تتناسب مع القبعة التي اعتمرتها واعتمدت ماكياج عيون دخاني أبرز جمال عينيها.

هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت الملابس المنقطة. إن رغبت بالإطلاع على إطلالاتها ننصحك بقراءة المقال التالي  كيت أميرة الملابس المنقطة عن جدارة 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات