كيت ميدلتون ترتدي بليزر من متجر بإمكانك التسوق منه

زارت أميرة وايلز كيت ميدلتون مركز الأسرة في وندسور Windsor Family Hub كجزء من حملتها الخاصة بالسنوات الأولى في حياة الأطفال أو Early Childhood.

الهدف من الزيارة كان الاطلاع على ما يقوم به المركز من أجل دعم الأسر في المناطق المحلية. حيث أن مركز الأسرة في وندسور Windsor Family Hub ليس بعيدا عن مقر إقامة كيت وزوجها الأمير ويليام وأطفالهما الثلاثة في كوخ أديلايد Adelaide، وهو يقدم المساعدة والدعم للآباء ومقدمي خدمات الرعاية والأطفال من كل الأعمار في وندسور.

المركز تديره جمعية خيرية غير ربحية تهتم بدعم الأسر التي ترعى الأطفال من دون أهل، واحتواء المشاكل ومنع تضخمها في حال وجدت.

أمضت الأميرة كيت بعض الوقت مع مجموعات مختلفة من الأهل ومقدمي الرعاية، وشاركت في جلسة حول التخفيف من التوتر وجلسة أخرى تقوم بها اختصاصية صحية وحضرت دورة تدريبية لتدليك الأطفال.

ولأنها كانت تعلم أنها ستكون في حركة دائمة اختارت أميرة وايلز إطلالة عملية غير متكلفة. حيث ارتدت بليزر من زارا Zara مطبعة بالمربعات بألوان الأزرق والأبيض، ونسقتها مع سروال من الكريب كحلي اللون بقصة مستقيمة من LK Bennett ثمنه 125 جنيه استرليني. وارتدت بلوزة بيضاء اللون بأكمام قصيرة من رالف لورين Ralph Lauren ثمنها حوالي 64 جنيه استرليني. 

 

 

ولسهولة الحركة والتجول بين الأطفال وأهاليهم أو مقدمي الرعاية لهم، انتعلت أميرة وايلز حذاء من دون كعب من الجلد المقلوب باللون الكحلي من إيمي لندن Emmy London ثمنه 405 جنيه استرليني.

ولأن الإطلالة الأنيقة لا يمكن أن تكتمل من دون اختيار حلي مناسبة، فقد ارتدت كيت أقراطا مرصعة بالألماس من مابينغ أند ويب Mapping and Webb، ثمنها 3750 جنيه استرليني وعقدا ناعما من العلامة نفسها مصنوع من الذهب الأبيض، ومرصع بالألماس قيمتها 2000 جنيه استرليني.

وكعادتها تركت شعرها منسدلا بنعومة فوق كتفيها واكتفت بالقليل من المكياج لإطلالة ناعمة وغير متكلفة.

اذا أعجبك هذا الموضوع عن كيت وأردت قراءة المزيد عن أبرز اطلالاتها نقترح عليك إطلالة كيت ميدلتون في زفاف الأمير الحسين ورجوة.. حالمة بتوقيع هذا المصمم

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات