اختبار شخصية: اختاري أحد الزوجين لنخبرك كيفية إبقاء شريكك منجذباً إليك

تريد جميع النساء أن يكونوا في زواج سعيد ومرضٍ. ومع ذلك، في أي زواج، يجب أن يتحمل كلا الشريكين المسؤولية الكاملة للحفاظ على توازن العلاقة. مع مرور الوقت، ينشغل الأزواج بطريقة ما بالروتين اليومي ويفقدون تلك الشرارة. بمجرد أن يتوقف كلا الشريكين عن بذل الجهود لبعضهما البعض، يبدأ كل شيء في التلاشي، وتصبح الحياة مملة. 

هل أنتِ مع زوج لا يبدي اهتماماً كبيراً بك؟ هل تريدين أن تبذلي جهد واعٍ لإبقاء زوجك مهتماً بك ويحبك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فيمكنك من خلال اختبار الشخصية هذا أن تكوني تلك الزوجة المميزة الذي وقع في حبها، وستبدأ الأمور في التغيير في النهاية. كل ما عليك فعله هو اختيار أحد الزوجين في الصورة التي تستعرضها لك "الجميلة"، لنخبرك كيف تكونين أفضل نسخة من نفسك لتحافظي على اهتمام زوجك. 

اختبار شخصية: كيف تُبقي زوجك منجذباً ومعلقاً بك

الصورة من asiacue

  • الزوجان رقم 1

على الرغم من أنّ الرجال لا يعترفون بذلك أبداً، إلا أنهم يحبون أن يتم تقديرهم. عندما تمدحين زوجك لصفاته أو شخصيته أو الأشياء التي يفعلها فإنه يشعر بالتقدير. أخذ زوجك كأمر مسلم به هو أسوأ شيء يمكن أن تفعليه في الزواج لأنك ستدفعينه للخلف. من الأفضل دائماً الاعتراف بجهوده والتعبير عن امتنانك وتقديرك له. عندما تعترفين بجهوده فإن ذلك يجعله يشعر بأنه محبوب. أفضل جزء هو أنه يمكنك البدء في مدحه من هذه اللحظة فصاعداً، بغض النظر عن عدد السنوات التي قضيتها معه. هذه هي الطريقة الأساسية والأكثر سهولة لإبقاء زوجك مهتماً بك. يحب الزوج المتحمس لهواياته واهتماماته رؤية ذلك ينعكس على زوجته. ليس سراً أنه يريد أن يكون لديه زوجة تفهمه وتقدره على طبيعته. شجعيه على متابعة شغفه واهتماماته. يمكنك التحدث عن شغفكما والتعلم من بعضكما البعض. سيقدر هذا الجهد إذا أظهرتِ اهتماماً بالأشياء التي يستمتع بها ويجدها رائعة. وما لا تعرفينه أنّ مستوى خطيّ القلب على يديك يقولان لك أي رجل قد تتزوجين.

  • الزوجان رقم 2

من الجيد أن تفهمي نقاط القوة والضعف لدى زوجك. لكن من الخطأ أن تتوقعي منه أنه يجب عليه قراءة أفكارك. لأنه عندما يفشل في القيام بذلك، فإنه يضر بتوقعاتك. ودون أن تدركي ذلك، ستبدئين في الشكوى وإلقاء اللوم عليه على أشياء تتجاوز فهمه. إذا كنتِ تريدين أن يظل زوجك مهتماً بك، فابدئي في التواصل مع قلبك. إنّ التواصل بوضوح حول احتياجاتك مع زوجك يمنع حدوث ارتباك في الزواج. عندما يشعر الزوج بالحرية في أن يكون على طبيعته في زواجه، يزداد اهتمامه بك. لذلك، تجنبي أن تكوني شديدة التشبث عندما يقضي بعض الوقت بعيداً. بدلاً من ذلك، امنحيه الوقت ليفتقدك. أنتِ بحاجة إلى احترام مساحته الشخصية وإظهار ثقتك به. يجعلك هذا أيضاً كامرأة مستقلة وواثقة من الناحية العاطفية وهو ما يجده معظم الرجال جذاباً للغاية. القدرة على منح زوجك بعض المساحة أمر ضروري إذا كنت تريدين أن ينجح زواجك. تذكري إنها حياته، ولا تريدين أن تكوني الزوجة السامة التي تتحكم في أفعاله. ليست هناك حاجة للشعور بعدم الأمان إذا كان لديه بعض الأصدقاء أو الزملاء فقط. حاولي التعرف عليهم بشكل أفضل وتكوين صداقات معهم. سيقدر زوجك هذا الجهد الذي يمكن أن يعزز اهتمامه بك. وهذا اختبار للزوجة يكشف صفات تجعل حياتها الزوجية سعيدة.

  • الزوجان رقم 3

الحفاظ على المظهر الجسدي الجيد هو إحدى أكثر الطرق فعالية لإبقاء زوجك مهتماً. يظهر هذا أيضاً أنك تحبين نفسك وتعتني بصحتك الجسدية والعقلية جيداً. عندما تبذلين مجهوداً واعياً لتبدين بأفضل ما لديك، فإن ذلك ينعكس في شخصيتك ويؤثر إيجاباً على ثقتك بنفسك. إنه يبقي زوجك منجذباً ومعلقاً بك. اهتمي بمظهرك، ويجب ألا تفعلي ذلك فقط لتبدين بمظهر جيد، ولكن أيضاً وعلى وجه الخصوص لتشعري بالرضا عن نفسك. لذلك، لا تفوّتين روتين العناية الشخصية. بغض النظر عن السنوات العديدة التي قضيتها مع زوجك، فإن ارتداء الملابس الجيدة لإثارة إعجابه هو وسيلة لتذكيره بما كان يحبه فيك عندما تقابلتما.

  • الزوجان رقم 4

إبقاء زوجك مهتم لا يعني التحكم في حياته أو اتخاذ قراراتك بناءً على موافقته. في الحقيقة، العكس هو الصحيح. يتعلق الأمر بتطوير فهم أعمق أنه لا يوجد شيء يمكن أن يؤدي إلى تدهور علاقتك. يعد إجراء بعض التعديلات والعمل على أن تصبحي زوجة أفضل أمراً رائعاً. لكن لا تساومين أبداً على الأشياء التي تجعلك فريدة لمجرد إرضاء زوجك وقضاء المزيد من الوقت معه. استكشفي أشياء جديدة مع زوجك. إنّ قضاء الوقت الكافي معاً يطور الألفة والراحة بينكما. بمرور الوقت يتوقف الزوجان عن بذل جهود لإرضاء بعضهما البعض. أو أنهما يميلان إلى فعل ذلك بشكل أقل. ومع ذلك، إذا كنت تريدين إبقاء زوجك مهتماً، فإن تجربة أشياء جديدة معاً هي واحدة من أفضل الطرق لإعادة الاتصال وتنشيط علاقتك. حاولي أن تفهمي احتياجات زوجك وتوقعاته. يساعد ذلك في الحفاظ على اهتمامه وتعزيز علاقتك. أفضل طريقة هي التعبير عن مشاعرك وإخباره أنك لا تستطعينن الابتعاد عنه. وهذا الاختبار يساعدك على أن تري نفسك بعيني زوجك... فما أفضل وأسوأ صفاتك برأيه؟

المصدر: thetrulycharming

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات