من طائرته الخاصة.. تفاصيل أحدث ظهور لمحمد رمضان عبر إنستجرام

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه عبر خاصية "ستوري" بحسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بصورة جديدة له . 
ظهر رمضان وهو داخل طائرة خاصة، واختار تقنية الأبيض والأسود لإلتقاط الصورة، وعبر عن حبه للجمهور من خلال قلب كبير وضعه على الصورة. 
تداول رواد السوشيال ميديا صورة محمد رمضان وعبر عدد كبير منهم عن حبهم لرمضان وسعادتهم بتواصله الدائم معهم عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة. 

منشور محمد رمضان على إنستجرام 

الجدير بالذكر أن محمد رمضان سيغيب عن موسم عيد الأضحى السينمائي، وذلك بعدما أعلنت شركة العدل جروب عن تأجيل فيلم "ع الزيرو" بسبب عدم استكمال التصوير. 
فيلم "ع الزيرو" من تأليف مدحت العدل، إنتاج العدل جروب، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران.
الجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في رمضان 2023 من خلال مسلسل "جعفر العمدة" وشاركه البطولة كل من زينة، إيمان العاصي، سلوي عثمان، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، أحمد عبد الله ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أزمات محمد رمضان هي السبب الحقيقي في عدم اكتمال تصوير فيلم "ع الزيرو "

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب