محمد رمضان يتحمل تكاليف تركيب جهاز الصدمات الكهربية لسيدة بمعهد القلب

كشف الدكتور جمال شعبان عن تكفل الفنان محمد رمضان بتركيب جهاز الصدمات الكهربية الثنائي بنجاح داخل معهد القلب القومي.
نشر الدكتور جمال شعبان، عبر حسابه الشخصي على فيس بوك صورة للسيدة بعد تركيب الجهاز بنجاح. 
لكنه قام بحذف صورتها ووضح السبب في ذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا " تم حذف صورة الأخت ميرفت التي تم تركيب جهاز الصدمات لها في معهد القلب وبتبرع من الفنان محمد رمضان بناء على توصية من أصدقاء مخلصين، شكرا للفنان ولمعهد القلب وفريق كهرباء القلب بالمعهد يا رب اجعل عملنا خالصا لك".
الجدير بالذكر أن شركة العدل جروب أعلنت انسحاب فيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان من موسم عيد الأضحى 2023، وذلك بسبب عدم الانتهاء من المونتاج والموسيقى التصويرية.
    
فنشرت شركة العدل جروب بيانًا على حسابها الرسمي على إنستجرام كان نصه "نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ع الزيرو، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاج وموسيقى تصويرية ومكساج، وحرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها ولنجوم الفيلم"
وأضاف البيان "ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة، فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله".
فيلم "ع الزيرو" من تأليف مدحت العدل، إنتاج العدل جروب، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران.
 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02hpQQ1oSKhyqXKtGDphKz…;

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب