لقاءات مفاجئة وأجواء رومانسية للأبراج في يونيو 2023 بحسب توقعات ماغي فرح

كيف يبدو شهر حزيران/يونيو من العام 2023 على المستوى العاطفي؟ هل ستعرف الأبراج سعادة غير منتظرة وتسود الرومانسية وتعيش عشقاً أو تتعرف إلى شريك العمر إذا كنت خالياً القلب. هل هو شهر حافل ومليء بالمفاجآت المحتملة للأبراج؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أبرز توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في شهر يونيو 2023.

توقعات ماغي فرح العاطفية والرومانسية للأبراج في يونيو 2023

الصورة من Pexels

  • برج الحمل

تحلو لك الأجواء ابتداءً من تاريخ 6 لأنّ فينوس سيدخل إلى برج الأسد. إذا كنت عازباً يحاول المحيط العائلي توفيرا لقاء رومانسي أو ربما الأصدقاء أو يسعون لتزويجك من مقرّب لك ثم تتبدل الأجواء وتصبح أكثر ميلاً للمغامرات واللقاءات الغريبة والبعيدة عن محيطك. تكون غير راغب لتقديم أي تنازلات لا بل تشعر بحرية التصرف اعتباراً من الأسبوع الثاني. قد تفرح بلقاء يجعلك غير آبه في التفكير في المستقبل ربما أو تسعد بقضاء وقت جميل مع أشخاص جدد. تغزو القلوب من دون أي شك وتلفت الأنظار وتسيطر على أجوائك الشخصية والعاطفية. يقع بعد مواليد الحمل في غرام حبيب سابق أو يحصلون على معلومات وإشارات تجعلهم في حيرة في النصف الأول من الشهر أما المتزوجين فيعرفون عشقاً كبيراً ومتجدداً وحوارات ونقاشات من أجل وضع النقاط على الحروف. إذا كنت سعيداً في حياتك الزوجية فستعرف مفاجأة جميلة جداً. أما إذا كنت على خلاف مع الزوج أو الزوجة فقط تتعرض لمشاكل تقود إلى حسم لا بد منه. في الأجواء قرار يُتخذ خاصةً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر هذا. كما يمكنك التعرف على أبرز مزاياكِ من شكل أظافرك.

  • برج الثور

تسير الامور بإيقاع بطيء قليلاً وتضطر لتقديم تنازلات أو تشعر بالحرج وربما ترى أنّ أحدهم يتجنى عليك أو أنّ الشريك لا يتفهم موقفك على بعض التصرفات أو بعض الغياب وتضطر لايجاد الأجوبة على تساؤلات أو حلول لوضع يبدو غير مطمئن. ربما يطالبك الشريك بحق له أو يعبر عن استيائه من تقصير أو من حرمان. أما إذا كنت حراً طليقاً فتلتقي مع شخص يتجاوب مع أحلامك وتسعى جاهداً لكسب ثقته ولفت نظره أو للمحافظة عليه. لا شك أنّ هناك منافسة كبيره تلوح في الأفق أو تعيش بعض الهواجس والشقوق بالنسبة لحقيقة المشاعر التي يبنيها طرف الآخر تجاهك. أما المنافسة فتظهر مع أحد مواليد العقرب أو الأسد وقد يكون الحبيب من أحد هذين البرجين وهذا يجعلك محتاراً أكثر من السابق. كما يتوق بعض مواليد برج الثور أو يميلون إلى زواج أو إرتباط بناءً على توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في شهر يونيو 2023.

  • برج الجوزاء

تكون مثالياً جداً في الشهر هذا وتتوق إلى أشخاص يخطفونك إلى عالم الفكر والعذوبة وكأنك تعيش في حلم وتشارك في تجارب جديدة ومجهولة منك حتى الآن. إذا شعرت أنّ بداية الشهر مملة قليلاً فتنتعش ابتداءً من تاريخ 6 وتجد مبتغاك ابتداءً من تاريخ 12. ربما تمر بوقت ضائع في بداية الشهر ثم تجد نفسك مأخوذاً في أجواء جديدة ومنجذب لصداقات مهمة ابتداءً من منتصف الشهر. تتساوى أمور في الوقت هذا وتقع مسؤولية كبيرة عليك وهي لم الشمل وإعادة الأمور إلى نصابها ومساعدة بعض المقربين على تخطي ربما تجربة صعبة ومعالجة الثغرات المحتملة واتخاذ المبادرات اللازمة لتمتين العلاقة. يلتقي مارس مع فينوس في برج الأسد ابتداءً من تاريخ 6 في منزلك الثالث الذي يمتلئ بالصداقات والمفاجآت الاجتماعية واللقاءات العذبة فتعيش أوقاتاً استثنائية من المغامرات والأجواء الجميلة.

الصورة من Pexels

  • برج السرطان

استفد من الأيام الخمسة الأولى من الشهر هذا حيث إنّ فينوس سيمنحك طاقة كبيرة على الحب والأجواء السعيدة ويولد أيضاً مناخاً يلائمك جداً. تعدك بعض الكواكب الموجودة في الثور بتأثيرات مفيدة جداً في حياتك العائلية والزوجية والاجتماعية. تتفق مع الشريك على تأسيس شيء جديد وقد يكون هناك طرف آخر يتجاوب معك وقد يكون مقرباً من الحبيب. قد ينشأ حواراً صريحاً يشرح بعض النوايا ويبرر بعض التصرفات. يبوح أحدهم لك بما كتمه عنك طويلاً ابتداءً من تاريخ 12 وتتبدل الأجواء نحو تكتم أكثر ابتداءً من تاريخ 13. تتغير رغباتك وتحن إلى الماضي أو تعيش أزمة حيرة بين اتجاهين أو تنعزل في النصف الثاني من الشهر لمراجعة نفسك وفهم رغباتك الحقيقية. بعض مواليد السرطان يعيدون النظر في علاقة لهم أو يتعرضون لفضيحة على الصعيد الشخصي بسبب قرار يأخذونه فجأة قد يثير الاستغراب أو يحدث صدمة في المحيط. في الخاطر حنيناً وذكريات تنتعش من جديد وانقلاب في بعض الأحيان ولكن هناك احتمالاً بأن يتم التراجع عن وعد أو ارتباط أيضاً. ما لا تعرفينه أيضاً أنّ مستوى خطيّ القلب على يديك يقولان لك أي رجل قد تتزوجين.

  • برج الأسد

مارس وفينوس في برجك وهذا طالع فلكي مهم جداً لشؤونك العاطفية وواعد جداً ولن يمر من دون أن يترك بصمة وأثراً إيجابياً في قلبك وفي حياتك الرومانسية ويعدك في مفاجآت ولقاءات عذبة وشغف وبوح ورغبات شديدة. المناخ صاخب جداً ويوحي بتغيير يطرأ أو بوضع استثنائي ينقلك من موقع إلى موقع آخر. تمارس جاذبيتك وتتوصل إلى مبتغاك وقد تتعدد علاقاتك أو تلاقي نفسك مرغوباً ومطلوباً من جهات عديدة وهذا يغريك فعلاً. توحي في الشهر هذا بمشاعر متنوعة لكنك تضطر في بعض الأحيان أن تتحفظ أمام واقع لا يتيح لك سهولة الاتصال بمن تحبهم. إذا كنت مرتبطاً أو متزوجاً يحدث ما يقربك جداً من الشريك وتمر معه في ظرف استثنائي وحدث يعيد العلاقة إلى ذروتها وفقاً لتوقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في شهر يونيو 2023.

  • برج العذراء

يدعوك الفلك لتوظيف طاقاتك في كل المجالات والتغلب على كل الهواجس ويوفر لك حظاً في لقاء معجهة تعيد إلى نفسك التفاؤل.المهم أن تركز على الأمور الإيجابية وتجنب التطرق لقضايا مزعجة مهما كانت الأسباب. تتحسن الأحوال عاطفياً ويكون الأسبوع الأول هو الأكثر رونقاً خاصةً أنّ بلوتون وساتورن يتراجعان في الشهر هذا مما يجعل كوكب الحب يتلقى تأثيرات جيدة. في وضع فلكي كهذا يجب أن يسود حوار بنّاء وصريح واللجوء للعقل حتى تطرد الهواجس. إذا غابت عنك الأجواء الرومانسية في بداية الشهر فتستعيد حرارة اللقاءات ابتداءً من تاريخ 22. تتأثر بمواقف الآخرين وتسترجع السيطرة على حياتك الشخصية الذي يتم عبر إبعادك للمتطفلين والعودة إلى تفاهم حميم مع شخص تحبه.

الصورة من Pexels

  • برج الميزان

قد يحصل لقاء مهم في حياتك العاطفية يجعلك تحلم كثيراً وتسبح في عالم خيال جميل جداً.  ترى أنّ الآمال كثيرة ولن يعترضها شيء وتكون محاطاً بالأحباء والأصدقاء وتستفيد من أوقات لملء فراغك أو لمواعدة شخص تحبه. يدخل كوكب فينوس إلى برج الأسد في منزلك الحادي عشر ويوطد العلاقات مع الأحباء والمعارف ويكون لديك علاقات جديدة تُفرح روحك. كوكب مارس وهو كوكب الحب الخاص بك يستقر في الأسد ويلتقي مع فينوس ابتداءً من الأسبوع الثاني ويتحدث عن عشق كبير لمعظم مواليد الميزان أو عن حدث استثنائي ومصيري في حياتهم أو ربمايميلون لشخص يسكن قلبهم ويحبس أنفاسهم. تتاح لك فرصة رومانسية وقد تذهب في مغامرة لم تفكر فيها سابقاً وتكون مشوقة جداً. لا شك أنك تختبر شيئاً غير اعتيادي وتقضي ساعات في نقاشات مع شخص يدهشك. تبدو سعيد أيضاً في لقاء خارج محيطك العادي وربما خارج البلاد أو تجمعك الصدفة مع من كان يعيش في خيالك. إذا كنت مرتبطاً فتجمعك مع الحبيب أو الشريك ظروفاً خاصة جداً وتفاهم على بعض المشاريع المستقبلية وتستعيد شغف الماضي أو تسامحه على غياب. ما رأيك في خوض اختبار: القلب الذي تختارينه يكشف لك احوال مشاعرك.

  • برج العقرب

تسير الأمور كما تشتهي وفقاً لتوقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في شهر يونيو 2023. لكن يجب أن تبتعد عن التسلط والضغوطات وفرض مشيئتك على الحبيب. مارس وفينوس معاً في الأسد وهذا يولد نزاعات وتغييرات واحتكاكات وحتى مفاجآت لم تكن تنتظرها وتكون نتائجه وخيمة. لا تنسج بين الخيال والواقع وقد يحاول أحدهم زرع الخلاف بينك وبين الزوج أو الحبيب أو إبعادك عن لقاء من المحتمل أن يحمل لك الحب وكأنّ هناك غيرة تسكن البعض حتى ولو كانوا غير معنيين مباشرة في هذا الحب فكن حذراً. من المحتمل أن تلتقي بشخص ينال إعجابك من النظرة الأولى. لا تهمل ميلك وحاول تعزيز العلاقة إذا كنت محرراً من أي قيود أخرى. قد تهتم بشخص يعمل معك في نفس المكان وتقضي برفقته أوقاتاً جميلة. لا تنسى أيضاً أن الفلك يكسبك جاذبية قصوى تجعل الأنظار تلتفت لك وإذا كان النصف الأول مسرحاً لهذه الأجواء فالنصف الثاني يركز على صداقة عذبة قد تنشأ ربما خارج وطنك أو محيطك الاعتيادي.

  • برج القوس

تنعم بشهر من المبادلات الرومانسية الجيدة، فكوكب ماركور في منزلك السابع يتحدث عن قضية زواج أو خطوبة أو إرتباط، والقمر الجديد في تاريخ 18 في منزلك السابع أيضاً يوسع دائرة اتصالاتك ويغمرك ببهاء وعزوبة ويشير إلى سفر رومانسي وإلى تبديد لبعض الشكوك الماضية. قد تلتقي بشخص مميز أثناء رحلة أو بعيداً عن عالمك المألوف وعيون المراقبين. تسعد بهذه الرفقة خاصةً أنّ هذه الأجواء تحيط بك بطريقه دافئة. مارس وفينوس في برج الأسد أمر جيد جداً بالنسبة لك ويدعمانك ويجعلان حياتك العاطفية جميلة جداً كما يجلبان حلولاً لبعض المشاكل العائلية. 

الصورة من Pexels

  • برج الجدي

تمر بأجواء رومانسية صاخبة جداً تحمل لك علاقة استثنائية وغريبة بعض الشيء فيها من الجاذبية وتتطلب كتمان شديد وتغذي مخيلتك. تقدم على مبادرة شجاعة جداً وتسطو على القلوب وتغزوها وإذا مررت ببعض الضغوطات في الأسبوع الأول فاعتباراً من تاريخ 6 تلتقط أنفاسك وتسيطر على الأوضاع وتستعيد ثقة الآخر فيك وتصبح مستعداً للبوح في الحب وحتى الاستعراض العاطفي الغير التقليدي. ما سيحدث معك هو مصيرياً وسيقودك إلى حالة جديدة وارتباط يغير المسار. ينتقل بعض مواليد الجدي إلى القفص الذهبي والبعض الآخر من مواليد الجدي يقطعون صلتهم بالشريك فجأة أو يتولون مسؤولية جديدة في حياتهم الشخصية أو العائلية فيما هناك من يتخلص من ضغوطات سابقة بسبب حدث طارئ يتعلق بأجواء عائلية أو زوجية.

  • برج الدلو

بناءً على توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في شهر يونيو 2023 تتأرجح بين الفرح الشديد والحزن وتقع في أوضاع محيرة جداً. قد تحب شخصاً لا يبادلك المشاعر ذاتها. تضطر إلى تقديم تنازلات والقبول بشروط الشريك. فينوس ومارس يكسبانك جاذبية وإذا أردت الحصول على تحبه فيجب أن تعتمد اللباقة واللفتات الجميلة والدبلوماسية وأن تصبر قليلاً بعيداً عن اللهفات المتسرعة. من الممكن أن تميل عاطفياً لمغازلات عابرة بعيداً عن الالتزام والارتباط الحقيقي. يتوق العازبين من برج الدلو إلى أوقات جميلة وانفعالات مفرحة وعلاقات اجتماعية مسلية وقد يلتقون مع من يتجاوب معهم في مكان بعيد عن أجوائهم الاعتيادية أو أثناء السفر اعتباراً من تاريخ 18 وستخيم الرومانسية وتوحي الأفلاك بلقاء وتجاوب مع أحد الأشخاص.

  • برج الحوت

يلتقي فينوس مع مارس في برج الأسد اعتباراً من تاريخ 6. يلتقي ماركور مع الشمس في السرطان اعتباراً من تاريخ 12. وهذا يجعل حياتك العاطفية إما باردة أو تعاني من بعض الحيرة. تشعر أنه ليس لديك دور تؤديه وكأنك تنتظر مبادرات من الطرف الآخر أو كأنّ عواطفك لم تعد تملي عليك التصرف بشغف ولهفة. تعيش حالة انتظار. تراجع حساباتك أو علاقاتك لكن من ناحية أخرى تتلقى علامات الحب من كل صوب. يبوح لك أحدهم بمشاعر عميقة بعد فترة من عدم الثقة بالذات أو بإحساس أنك لم تعد مرغوباً ويحدث ما يجعلك تفرح وتكتم فرحك بانتظار خطوة أخرى تطمئنك أكثر. وهذه هي اسرار المصير وكيفية فتح الابواب المغلقة من خلال الرسم.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات