بعد شائعات خطوبتها على نزار الفارس.. جولة داخل منزل حورية فرغلي

تتصدر الفنانة حورية فرغلي خلال هذه الأيام حديث وسائل التواصل الأجتماعي والبرامج التلفزيونية وذلك عقب إعلان الإعلامية ريهام سعيد عبر برنامجها "صبايا الشمس" بخطوبة حورية فرغلي من المذيع نزار الفارس.
وتابعت "قالنا ( نزار الفارس) خبر لطيف جدا وبشكره أنه خصنا بيه وهو خطوبته على الفنانة حورية فرغلي وده خبر لطيف جداً جداً بعد ما مرت بأوقات مش لطيفة كتير مبسوطة ليها جداً، هي إنسانة جميلة ولطيفة فكرة يكون بداية جديدة وحياة جديدة".

هذا وقد  نشر نزار صورته برفقة حورية من خلال خاصية "الستوري" من خلال صفحته الشخصية على "إنستجرام" من دون التعليق عليها، لتقوم حورية بتكذيب الخبر، حيث  قالت أنها ستقاضى الإعلامى نزار الفارس الذى استغل بعض الصور والفيديوهات من كواليس تسجيل حلقة تليفزيونية تمت بينهما في منزلها، وادعى أنها صور من خطوبتهما .

منشور نزار الفارس على صفحته الشخصية على إنستجرام

وتعتبر حورية فرغلي من الفنانات القليلات اللواتي لا ينشرن صوراً أو فيديوهات لهن من داخل منازلهن، ولكن استطاعت مجلة "الجميلة" من رصد بعض الصور التي توضح جمال ورقي شقتها والتي تشبه في ديكوراتها وأثاثها منازل مشاهير هوليوود، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

عشقها للألوان الفاتحة 

ظهر واضحاً من خلال الصور أن حورية فرغلي تعشق الألوان الفاتحة في اختيار ديكورات وأثاث منزلها، وذلك لما تعكسه هذه الألوان من صفاء شخصية حورية، كما أن الألوان الفاتحة تعطي إحساس بإتساع المنزل وتجعله يبدو زاهياً .

وقد أظهرت حورية فرغلى من خلال الصور جزء من منزلها الذي يشبه الغرف الفندقية، وأوضحت أن منزلها جزء لا يتجزأ من شخصيتها، وقد اختارته واسع وكبير، وذلك نظراً لحبها لممارسة رياضة الفروسية والتي تتطلب مزارع واسعة لممارستها .

غرفة معيشة بيضاء 

وجدنا في منزل حورية فرغلي غرفة معيشة هادئة جمعت بين اللونين الأبيض والبيج الفاتح أيضاً، حيث سيطر البيج على ألوان الحوائط، كما استعانت النجمة بطقم آرائك باللون الأبيض النقي وزينته بوسائد تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وتبدو من خلال الصور أنها من الغرف المفضلة للنجمة حورية، حيث رصدنا لها عدد من الصور بداخلها أثناء قراءاتها لسيناريوهات أعمالها .

ما رأيك في مشاهدة ديكورات غرف معيشة مريحة في منازل المشاهير

كما لاحظنا استخدام حورية للزرع وانتشاره في أماكن متفرقة من المنزل، مما يعكس شخصيتها الهادئة والصافية والتي يتميز بها الفرسان، كما يوجد في المنزل شرفات تمتد من الأرض إلى السقف مما يسمح بدخول الضوء الطبيعي إلى كافة أنحاء المنزل .

ديكور الألترا مودرن يسيطر على المنزل 

اعتمدت حورية في الديكور على الألترا مودرن في اختيار الألوان والأثاث وحتى الإضاءة، ويعتمد هذا النوع من الديكورعلى استخدام لون صريح وباقي الأكسسوارات الموجودة بلون أو لونين متناسقين وفي تضاد واضح مع اللون الأصلي، كالأبيض والأسود؛ كما يمكن استخدام عدة ألوان مع بعضها بشكل منسق و جذاب وبسيط في الوقت نفسه، علي أن يكون أثاث المنزل بلون هادئ.

وقد ظهر هذا واضحاً في منزل حورية الذي سيطر عليه اللون البيج الفاتح في اختيار ألوان الحوائط، مع استخدام الأرضيات الباركية البنية، كما قامت بالأستعانة بالأكسسوارات الفضية والفازات السوداء والتي تعكس أناقة وفخامة المنزل .

مطبخ مودرن على الطراز الأمريكي 

قد أوضحت الصور اختيار حورية فرغلي للطراز الأمريكي في تصميم مطبخها، والذي ضم جزيرة جمعت بين خامتي الرخام والأكليرك باللون البني، كما تميز بثريا متدلية من السقف أنيقة؛ لتكمل بذلك الشكل الأنيق والفخم داخل شقتها الأسطورية.

هذا وسوف نعرض عليكِ سيدتي عدد من الصور من داخل منزل حورية فرغلي لتشاهدي فخامته ورقيه .

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على نزار الفارس يعلق على تصريحات حورية فرغلي.. قبلت الخطوبة في البلكونة

أضف تعليقا
المزيد من ديكور