كريم عبد العزيز ومحمد إمام ورمضان الأبرز .. الصراع يشتعل بين الكبار في موسم عيد الأضحى السينمائي

يبدو أن موسم عيد الاضحى السينمائي سيكون الأقوى هذا العام ، بعدما جاءت أفلام موسم عيد الفطر الماضي متواضعة إلى حد كبير، حيث اعتمدت على أفلام البطولات الجماعية ما عدا فيلم "هارلي " للنجم محمد رمضان الذي تصدر قائمة الإيرادات.

الغريب في الامر أن قائمة أفلام عيد الأضحى تحتوي على الأفلام الأكثر قوة هذا العام، حيث يشارك كبار النجوم في الموسم الذي سوف يبدا خلال الأسابيع القليلة القادمة.

فعلى الجانب الكوميدي، يقدم الفنان محمد إمام فيلم "أبو نسب" ويشاركه البطولة الفنانة ياسمين صبري وماجد الكدواني وفاء عامر وهالة فاخر والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام .

تدور أحداث فيلم "أبو نسب" في إطار كوميدي حول محمد إمام الذي يجسد شخصية طبيب يعاني من أزمة النسب ويكشف العمل المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض، إلى جانب المشكلات الأجتماعية التي يعاني منها الشباب، وتقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري.

أما الفيلم الثاني الذي تقرر عرضه في موسم عيد الفطر هو فيلم " البعبع " للنجم أمير كرارة، حيث يشهد الفيلم عودة كرارة إلي السينما بعد غياب استمر لاربع سنوات، فقد كان آخر افلامه "كازابلانكا" الذي عرض في عام 2019

ويشارك في بطولة فيلم  البعبع الفنان باسم سمرة، والفنانة ياسمين صبري، والعمل من إخراج حسين المنباوي.

وقرر الفنان تامر حسني المشاركة في ذلك السباق الضاري، من خلال  فيلم "تاج" المقرر مشاركته ايضا في موسم أفلام عيد الأضحى، ويحاول تامر مصالحة جمهوره بهذا الفيلم، بعد الانتقادات التي وجهت إليه بسبب فيلمه الأخير " بحبك" الذي كان من بطولته وتأليفه وإخراجه.

وتقدم البطولة النسائية أمامه الفنانة دينا الشربيني والفنانة هالة فاخر والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وعلي الرغم من مشاركة الفنان محمد رمضان في سباق موسم عيد الفطر السينمائي ، إلا انه سوف يشارك ايضا في موسم عيد الأضخي من خلال فيلم "على الزيرو" الذي يشارك في بطولته عدد من الفنانين، إلى جانب الفنان محمد رمضان، أبرزهم الفنانة نيللي كريم وشريف الدسوقي وخالد أنور وجومانا مراد وشريف سلامة، وآخرين والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث فيلم "ع الزيرو" حول شخصية دراجون، الذي يجسدها الفنان محمد رمضان، وهو شاب فقير ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه، ثم تتطور الأحداث ويدخل دراجون في تجارة أعضاء البشر، مما يجعله غنيا.

أما عن آخر الأفلام التي انضمت إلى السباق هو فيلم " بيت الروبي" للنجم كريم عبد العزيز حيث يعود من خلال كريم عبد العزيز إلى الكوميديا بعدما تركها العام الماضي من خلال فيلم " كيرة والجن" الذي شارك في بطولته الفنان أحمد عز ونيللي كريم.

الذي جعل الكثير يتحمس لفيلم " بيت الروبي" هو أن الفيلم يشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز والفنانة نور اللبنانية وتارا عماد ويخرجه بيتر ميمي في اول تعاون سينمائي بينه وبين كريم عبد العزيز .

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون