كيف أتعامل مع رجل برج الجوزاء في الحب

برج الجوزاء الرجل بشكل عام هو النوع الذي يستمتع بالحياة. إنه يقدر حريته كثيراً. مع الطاقة التي لديه من الصعب على الكثيرين مواكبة ذلك. قد يكون من السهل نسبياً لفت انتباهه، لكنه يحتاج إلى أكثر من عقل فضولي وروح مرحة ليكون مهووساً بك. ومع ذلك، إذا كنتِ ترغبين في جعله يلتزم دون إخافته بشأن العلاقات والالتزامات، فكل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات البسيطة التي تستعرضها لك "الجميلة"، في السطور الآتية:

طرق التعامل مع رجل الجوزاء في الحب

الصورة من AdobeStock

رجل برج الجوزاء هو علامة هوائية، لذا يجب أن تعلمي أنّ التزامه في الحب إلى الأبد يمكن أن يكون مهمة مستحيلة وسيتعين عليك بذل جهد إضافي. إنه نوع الرجل الذي يستمتع بالحياة ويفضل أشياء مختلفة وشركاء عاطفيين مختلفين ولن يستقر ما لم ترضي فكرته عن الصديقة المثالية. لهذا السبب لديه علاقات حب قصيرة ولا يمكنه العثور على توأم روحه هكذا. لديه قواعده الخاصة التي يحترمها طوال الوقت، وإذا رفضتِ التصرف بالطريقة التي يريدها، فسوف يفقد الاهتمام بك. عليك أن تكوني ذكية وتعطيه ما يريده بالضبط، ولكن يجب عليك أيضاً تلبية احتياجاتك أيضاً. وتذكري، لا شيء مستحيل إذا بذلتِ جهداً كافياً في ذلك. وقد يهمك اختبار: اختاري زهرة لنخبرك إذا كان يحبك ويفكر فيك.

  • امنحيه مساحة

أهم شيء يجب عليك فعله في علاقة مع رجل برج الجوزاء هو منحه مساحة. إذا كنت تتصرفين بإلحاح وتشبث، فسوف يبتعد ولن يعود أبداً. سيقدر ذلك إذا منحته مساحته، حتى يتمكن من فعل الأشياء التي يحبها. إنّ التواجد حوله دائماً يمثل تحولاً كبيراً بالنسبة له، لذلك لا تفعلي ذلك أبداً إذا كنتِ تريدين إبقائه مهتماً بك. سيحب أن يكون لديه امرأة لها حياتها الخاصة، وأصدقائها. إذا وجد امرأة كهذه، فسوف يلتزم بها لأنه يعلم أنه لن يشعر بعدم الارتياح معها أبداً وأنها ستمنحه كل المساحة التي يحتاجها.

  • كوني مستقلة

إذا كنتِ تريدين أن تُبقي رجل برج الجوزاء في حالة حب، فأنتِ بحاجة إلى أن تكوني مستقلة ومكتفية ذاتياً. إنه يحب المرأة التي لديها حياتها الخاصة، ولا تتدخل في حياته، وتسمح له بالاستمتاع بالأشياء التي يحبها كثيراً. لذا، مهما فعلتِ، لا تتصرفي بحذر واحتياج وأظهري له أنك جيدة بمفردك وراضية عن حياتك.

  • تحلي بالصبر 

يجب أن تعلمي أنّ الصبر هو مفتاح لعلاقة طويلة الأمد مع رجل الجوزاء. عليك أن تفهمي أنّ سلوكه المزاجي يمكن أن يجعلك تشعرين أحياناً بأنك مميزة وأحياناً تسألين نفسك عما إذا كنتِ تعني حقاً أي شيء بالنسبة له. قد يتصل بك ويرسل إليك رسائل نصية طوال اليوم يخبرك أنه يحبك وفي اليوم الآخر قد لا يتصل. روحه المضطربة لا تسمح له باتباع بعض القواعد ويتصرف بالطريقة التي يشعر أنها الأفضل في المواقف المختلفة. وما ترينه أولاً في الصورة يكشف أكبر مخاوفك في الحب.

الصورة من AdobeStock

  • كوني متحمسة

يصعب التعامل مع رجل برج الجوزاء لكنه بالتأكيد يستحق ذلك. من المعروف أنه يحب تجربة أشياء مختلفة وإذا كنت تتصرفين بنفس الطريقة طوال الوقت، فسوف يشعر بالملل. لهذا السبب تحتاجين إلى العمل على نفسك باستمرار ومنحه ما يريد. إذا أعطيته ما يريد، فتأكدي من أنه سيعطيك ما تريدين وما تحتاجينه أيضاً. يمكنك تجربة أشياء مختلفة والاستمتاع بالمرح والبهجة عندما تكونين معه. وهذه هي صفات العشرية الأولى من برج الجوزاء.

  • يجب عليك البقاء على طبيعتك

أظهري له أنك تحبين أن تكوني معه. سيكون سعيداً بوجود امرأة تفهمه تماماً وتعرف كيف تلبي جميع احتياجاته. هذا سيجعله يلتزم بك ويكون لك إلى الأبد. إذا اخترتِ بالفعل رجلاً كهذا ليكون شريك حياتك، فعليك أن تقبلينه بكل عيوبه وأن تُظهري له أنك ستكونين دائماً هناك من أجله. يجب أن يشعر بالأمان معك. 

  • كوني عفوية

سيستمتع رجل برج الجوزاء بكونه مع امرأة ذات روح لا تهدأ. هذا شيء يُظهر له أنه سيقضي دائماً وقتاً ممتعاً أثناء تواجده معك وأن عقلك المنفتح سيفكر في شيء يمثل تحدياً له. إذا أعطاك كل ما تحتاجينه، فيمكنك أن تكوني مبدعة وتقومين ببعض الأشياء التي كنتِ تعتقدين أنك لن تفعلينها أبداً. جربي أشياء جديدة، واستمتعي بنفسك بأفضل الطرق الممكنة وعيشي حياتك على أكمل وجه. سيُظهر ذلك له أنه محظوظاً لأنك دخلت حياته وسوف يلتزم بك دون إحداث أي ضجة حول ذلك.

  • اسأليه عن رأيه

يجب أن تعلمي أنه إذا استمريتِ في سؤاله عن رأيه في أشياء مختلفة، أو إذا كانت لديك مشكلة يجب عليك حلها، وأخذتِ رأيه في ذلك، سيحاول مساعدتك قدر استطاعته وستزيدين من غروره وسيشعر بأنه مفيد. المهم هو أنه يحب أن يشعر بأهميته ويمكنك تزويده بذلك بينما لن يكون لديه أدنى فكرة عن ذلك. كوني ذكية وامنحيه ما يحتاجه بالضبط. ما رأيك في خوض اختبار شخصية: اختاري بطاقة من الفصول الاربعة لتعرفي نقاط قوتك وضعفك في الحب.

المصدر: herway

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات