توافق برج الجوزاء مع الأبراج المائية

تنتمي جميع الأبراج إلى أحد العناصر الأربعة وبشكل عام، تكون الإشارات الموجودة داخل نفس العنصر متوافقة، وترتبط ببعضها البعض بشكل جيد. لذلك على سبيل المثال، تُعد علامات الهواء الخاصة بالجوزاء والميزان والدلو جميعها متوافقة بشكل جيد لأنّ عنصر الهواء يغذي الإتصال بينهما.ولكن ماذا عن توافق الجوزاء مع الأبراج المائية؟ وهل يستطيع الجوزاء المليء بالحيوية  والجاذبية تكوين مزيج جميل مع الابراج المائية. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي المزيد عن مدى توافق برج الجوزاء مع الأبراج المائية.

توافق برج الجوزاء مع الابراج المائية

برج والجوزاء الهوائي وتوافقه مع برج السرطان المائي

نظراً لأنّ السرطان يتبع برج الجوزاء على مخطط الأبراج، فإنّ هذين البرجين يتفاهمان بشكل فطري مع بعضهlا البعض. تقترن شخصية الجوزاء غير المتوقعة بشكل جيد مع تقلبات الحالة المزاجية للسرطان. حبهما هو حب من أول نظرة، السرطان يتعامل بشكل جدي بعلاقته مع الجوزاء ويبذل كل ما في وسعه لامتلاكه، يعجبه طاقة الجوزاء وحماسته للحياة. أما الجوزاء فينجذب إلى طاقة السرطان الإيجابية وبراءته. يعتقد أنه يمكن أن يُساعده في إيجاد السلام من خلال الحيوية والطاقة غير المقيدة في حياته. سيبذل الجوزاء قصارى جهده تجاه السرطان إذا اعتقد أنه الشخص المناسب له. سيُوفر له الدعم العاطفي الذي هو في أمس الحاجة إليه. علاقتهما تقوم على التفاهم والاحترام والوئام، لكنهما يبحثان عن شيء يعمق ما بينهما.

برج والجوزاء الهوائي وتوافقه مع برج العقرب المائي

قد يبدو التوافق بين العقرب والجوزاء معقد للغاية في البداية، حيث يختلفان جوهرياً عن بعضها البعض. برج العقرب يميل إلى الاعتماد على الحقائق أكثر من العاطفة. إنه مخلص للغاية ولا يحب الفشل. يتمتع بقوة إرادة قوية ويكون شرساً عندما يتعلق الأمر بطموحه في الحياة. بينما يفتخر الجوزاء بشخصية عفوية لا يمكن التنبؤ بها. كلاهما شغوف وسيعطيان كل شيء لإنجاح العلاقة، يُحبان الشعور الذي يحصلان عليه في مغامرة خالية من العوائق، وسوف يُكوّنان معاً العديد من الذكريات المبهجة التي لا تُنسى. يتمتع برج العقرب بالغموض، مما يغري الجوزاء الفضولي . جاذبية وذكاء هذا الأخير لا يمر دون أن يلاحظه العقرب. الجوزاء قابل للتغيير، ويعمل بشكل جيد مع الطبيعة الثابتة للعقرب. يميل الأول إلى التكيف مع طرق الأخير، طالما أنه لا يشعر بأنه تافه أو محبوس في العلاقة. من الصعب على هذين البرجين أن يجتمعان بشكل متناغم، التحديات بينهما كبيرة، لديهما نفس الحماسة والاندفاع، ويملك كل منهما شخصية قوية مستقلة، لا يتنازل أحدهما للآخر.

برج والجوزاء الهوائي وتوافقه مع برج الحوت المائي

ستكون العلاقة بين الجوزاء والحوت تجربة مثيرة لكليهما. سوف يزدهران من حماسة بعضهما البعض ويبنيان رفقة قوية ومرنة. يُعتبر الجوزاء جذّاب وبارع ومتنوع للغاية ويشكل أكثر الأبراج حيوية. ويتميز الحوت بشخصية حساسة وخجولة ودافئة. من الجدير بالذكر أنّ كلتا العلامتين لهما رموز مزدوجة. وعلى الرغم من أنّ لديهما دوافع وتطلعات مختلفة للحياة، إلا أن هناك بالتأكيد تشابهاً كافياً بينهما. هذا الشبه يمكن أن يكون بمثابة حجر الزاوية بالنسبة لهم لبناء علاقة فريد لأنفسهما. الجوزاء والحوت كلاهما مبدع للغاية وعقولهما شديدة الخيال تمتزج جيداً معاً. كلاهما علامات قابلة للتغيير، وبالتالي لا يمانعان في التغيير والتكيف معه بكفاءة. يمنح كل منهما الآخر الوقت والمساحة لتغيير سلوكهما إذا لزم الأمر. سيُساعد الحوت الجوزاء في دخول جانبه الإبداعي واستكشافه إلى أقصى حد. من ناحية أخرى، سيشعر الحوت بالقوة بسبب الثبات العقلي ومرونة الجوزاء. يحترمان بعضها البعض، وكلاهما يتمتعان بقدرات هائلة من التسامح ولا يدعان أذى الماضي يأتي في طريق معادلتهما الحالية مع بعضهما البعض. إذا كان كلا الطرفين مستعداً للعمل على علاقتهما بإصرار، فإن علاقتهما لها فرصة حقيقية وموضوعية. 

إقرئي أيضاً:

ما الذي يخبئه لك موسم الجوزاء 2022 على الصعيد المهني وفقاً لبرجك

متى يعترف رجل الجوزاء بحبه

الصفات التي عليك التحلّي بها لجذب رجل برج الجوزاء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات