لأسنان أكثر بياضاً... إليك بهذه الخدع السهلة!

من منا لا ترغب بأسنان ناصعة البيضاء؟ لا أحد يرغب بأسنان غير جذابة بلونها الأصفر البعيد عن اللؤلؤي الناصع، وفي حين أنه ثمة الكثير من المستحضرات والإجراءات التي تساعد على تبييض الأسنان وإضافة الإشراق الى ابتسامتك.

هناك  بعض الخدع التي بوسعك إضافتها الى روتينك الجمالي، فتعرّفي إلى أسرار جمالية لأسنان بيضاء مذهلة!


1-    أولاً والأهم، ننصحك بتنظيف أسنانك قبل تطبيق الحمرة والملمع لتفادي تغيير التدرج اللوني، وهي نصيحة لا بد من أخذها على محمل الجد لدرجة بأن تبقي على أنبوب تنظيف الأسنان في علبة المكياج في حال لم تكوني قد نظفت أسنانها أو تريدين تنظيفها من جديد بعد تناول الطعام وقبل تطبيق المكياج. 


2-    اختاري لون الحمرة بدرجات لونية سفلى بالأزرق. النغمات الزرقاء على الشفاه ستمنحك إبتسامة أكثر بياضاً على الفور، وذلك سيمحي الدرجات الصفراء والبرتقالية على الأسنان. ولكن ذلك لا يعني بأنه عليك تطبيق حمرة حمراء مائلة الى الأزرق. اختاري الألوان الخمرية والبنفسجية الرائجة جداً وهي ذات نغمات زرقاء في أساسيها. 

 

ما رأيك متابعة تبييض الاسنان بالكركم.. هل هو فعال؟ 

 

 


3-    خدعة أخرى مثيرة للإهتمام؟ تخلي عن البرونزر، وإذا كنت تعشقين الإشراق البرونزي، أبقي عليها ولكن انثريه بكمية أقل. اللواتي يتمتعن بأسنان مائلة الى اللون الأصفر، عليهن التخلي عن مستحضراء المكياج ذات النغمات اللونية الصفراء والبرتقالية، لأنها، لسوء الحظ ستعزز وتلقي الضوء على لون الأسنان المتشابه. وإن كنت مصرة على إبقاء مكياجك البرونزي على ما هو عليه، اختاري ملمع شفاه خفيف للمساعدة على إضافة الإشراق الى الأسنان. 

 

بعدما تعرفتِ الى الخدع الجمالية لتبييض الأسنان، تابعي الآن  لا بد أن تجربي خدعة الكونتور الجديدة من TikTok


 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة