ستايلات عصرية لتنسيق اللون الأبيض مع الحجاب مثل الفاشينيستا

لا غنى عن الفستان الأبيض في الصيف، شاهدي أحدث الموديلات واستوحي من إطلالات الفاشينيستا المحجبات على إنستغرام أجمل التنسيقات المحتشمة والعصرية المناسبة للحجاب.

الفستان القميص الأبيض

سطع نجم الفستان القميص هذا الموسم، اختاريه باللون الأبيض بطول متوسط يصل إلى منتصف الساق ومزين بشق على الجانب، ونسقيه على غرار الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر مع بنطال جينز أبيض مستقيم القصة غير مشذب الحواف، واكملي الطلة بحذاء مدبب باللون الجملي، واعتمري طرحة ترابية اللون، واختاري الحقيبة الـ Baguette من نفس اللون.

الفستان الأبيض الطبقات

لا تزال موضة الفستان الطبقات الواسع متصدرة المشهد، اختاريه باللون الأبيض ونسقيه مع جاكيت دنيم باللون الكاكي، وانتعلي حذاء أسود بستايل رجالي، واحملي حقيبة سوداء عبر الجسم، وزيني رأسك بطرحة ترابية اللون من وحي إطلالة الفاشينيستا سمر البرشا.

هنا يمكنك الاطلاع على لفات حجاب من وحي الفاشينيستا

الفستان الأبيض بموديل القميص

يأتي الفستان القميص على أول قائمة الصيحات الرائجة في صيف 2023، اختاري موديل أبيض A Line  محتشم ونسقيه على طريقة الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب مع حذاء مدبب باللون الفضي وحقيية كتف بيضاء واعتمري طرحة قطنية بيضاء، هذا التصميم يحدد الخصر ويخفي عيوب الجسم.

ما رأيك في معرفة نصائح موضة لإختيار الفستان القميص المناسب لشكل الجسم

الفستان الأبيض المزخرف

لم يقتصر الفستان الأبيض على الموديلات السادة بل برزت القطع المزخرفة سواء بالتطريز أو الطبعات، اختاري فستان واسع مزخرف بخيوط باللون الأبيض الكريمي، وحددي الخصر بحزام ذهبي، واختاري الصندال وحقيبة اليد باللون الذهبي واعتمري طرحة بيضاء، واكملي أناقتك بقلادة ذهبية.

الفستان الأبيض المطبع

بخلاف الموديلات السادة الناعمة، لا غنى عن الفستان الأبيض المطبع في الصيف، خاصة القطع المزينة بأنماط الورود، اختاري فستان منتفخ الأكمام، مطبع بورود برتقالية اللون ونسقيه مع صندال أبيض واعتمري طرحة خضراء فاتحة واختاري حقيبتك باللون البرتقالي، إطلالة رائعة تناسب صاحبات الجسم النحيف.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على قواعد ارتداء الفستان الأبيض مثل الفاشينيتسا العربيات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات