أفكار ملهمة لتنسيق القميص الصيفي مع الحجاب

تنوعت موديلات وألوان القميص الصيفي هذا الموسم، وطغت النغمات الزاهية على أغلب التصاميم، كما حافظت القمصان الواسعة والطويلة على حضورها مما يصب في صالح المحجبات، شاهدي الصور التي جمعناها من إنستغرام الفاشينيستا المحجبات واستوحي منهن أفكار ملهمة لتنسيق القميص الصيفي مع الحجاب.

القميص البرتقالي نجم الموسم

لا بد أنكِ قد لاحظت تصدر القميص البرتقالي لمشهد الموضة، وقُدم بقصات وخامات منوعة، اختاري قميص طويل ونسقيه مع توب أبيض وبنطال مكسرFlare أبيض وانتعلي صندال سيمون، واختاري الطرحة والحقيبة باللون الأسود على طريقة الفاشينيستا سهى.

القميص الفوشيا الأبرز هذا الصيف

يأتي القميص الفوشيا على أول قائمة الصيحات الرائجة في صيف 2023، قطعة صيفية يسهل تنسيقها مع مختلف الأزياء النهارية والمسائية، وظهرت الفاشينيستا مريم حسن بقميص فوشيا متوسط الطول نسقته مع بنطال جينز أزرق مستقيم القصة يعلو الكاحل، وانتعلت سنيكرز بيضاء، واعتمرت طرحة بيضاء، وتممت اللوك بحقيبة سوداء مزودة بسلسال ذهبي قابل للتعديل.

هنا يمكنك تعلم طريقة تنسيق الحجاب الابيض مع ملابس المحجبات

القميص الأبيض مع تنورة ملونة

احصلي على إطلالة غير تقليدية وجربي تنسيق القميص الأبيض الطويل مع تنورة ملونة من وحي إطلالة الفاشينيستا المحجبة نورهان حسن والتي اختارت تنورة A line طبقات باللون السيمون، واكملت الطلة بتوب وطرحة باللون الأبيض، وانتعلت سنيكرز من اللون نفسه.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من أناقة القميص الأبيض على طريقة الملكات

القميص المخطط مع بنطال أبيض

يعتبر القميص المخطط من أساسيات خزانة الصيف خاصة الموديل الأزرق المخطط بالأبيض والعكس، اختاري قميص واسع High Low ونسقيه مع بنطال جينز أبيض مستقيم القصة غير مشذب الحواف وانتعلي حذاءLoafersأبيض، واختاري الطرحة والحقيبة باللون البيج الفاتح على غرار الفاشينيستا سمر شاكر.

القميص الأخضر مع طبعة الحمار الوحشي

تتناغم الألوان الصيفية الزاهية كالأحمر والأخضر مع مزيج الأبيض والأسود، والنتيجة تكون لوكات جريئة وغير إعتيادية، لذا جربي تنسيق القميص الأخضر مع توب أسود سادة وبنطالFlare بطبعة جلد الحمار الوحشي، واعتمري طرحة سوداء، واكملي الطلة بصندال وحقيبة باللون الأسود على غرار الفاشينيستا إسراء سليمان.

القميص البيج مع التنورة الجينز الرائجة

احصلي على إطلالة أنثوية على الموضة بتنسيق القميص البيج مع توب من نفس لونه وتنورة جينز طويلة واسعة على طريقة الفاشينيستا المحجبة سمر البرشا، واكملي الطلة بطرحة ترابية اللون وانتعلي صندال أبيض واحملي حقيبة Baguette بطبعة جلد الحمار الوحشي.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات الفستان بقصة القميص 2023

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات