الأبراج التي تكره برج القوس

القوس هو من علامات الأبراج النشطة والمفعمة بالحيوية ويحب المغامرات. في حين أن هذه صفات جذابة للبعض، إلا أنها قد تؤدي إلى مشاكل مع البعض الآخر. عادةً ما يكون السرطان والعذراء والحوت من أكثر الأبراج التي تواجه مشاكل مع هذا البرج، لكن هذا لا يعني أنّ علاقتهم محكوماً عليها بالفشل، بل  لا يزال بإمكانهم تكوين صداقات أو العمل بسلام معاً من خلال إيجاد طرق للتخفيف من المشكلات المحتملة وتعلم ما يمكن توقعه والتغلب على العقبات المشتركة بينهما. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي من هي الأبراج التي تكره برج القوس؟

أبراج تحمل ضغائن وتكره القوس 

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

في حين أنّ هذه العلامات جيدة من تلقاء نفسها، إلا أنها سامة حقاً عندما تكون معاً. القوس هو روح المغامرة ويريد رسم مسار جديد في الحياة أو التغلب على أي عقبة مثيرة للاهتمام. بدلاً من حل العقبات والمضي قدماً، يفضل السرطان الإسهاب في المشكلة. والأسوأ من ذلك، يعتبر هذا الأخير من الأبراج التي تكره برج القوس ويحمل ضغينة، والتي يمكن أن تسبب ضرراً دائماً لأي صداقة أو علاقة بينهما. من غير المحتمل أن تنجذب هذه العلامات لبعضها البعض. تختلف شخصيتهما ومقارباتهما العاطفية في الحياة. لكي يتوافق هذا الثنائي، يجب أن يصبح السرطان أكثر مرونة والتخلي عن الضغائن. وبالمثل، يحتاج القوس إلى تعلم كيفية دعم حاجة السرطان إلى الاستقرار. من المحتمل أن يخوض هذان الشخصان معارك كل شهر أو أكثر. في كثير من الأحيان، سينتهي بهما الأمر بإعادة صياغة نفس المعركة. ما رأيك أيضاً في الاطلاع على خبايا رجل القوس في العلاقة العاطفية... ستذهلك معرفتها!

  • برج العذراء

يكافح هذا الثنائيء للتعايش لأنّ مواقفهما مختلفة تماماً. القوس هو مغامر جريء في القلب، ويتوق دائماً إلى التحرر من قفصه. بينما يحب برج العذراء القواعد والاستقرار. عندما يتعلق الأمر بالتواصل، غالباً ما يدخلان في الجدل. بمجرد بدء الجدال. لن يستمع برج العذراء إلى النقد البنّاء جيداً حتى لو أراد القوس حل النزاع. مع بذل الكثير من الجهد، قد يتمكنان من العمل معاً أو حتى أن يصبحا أصدقاء. إنهما غير متوافقين تماماً في الحب. يحتاجان إلى تعلم كيفية رؤية الحياة من وجهة نظر الآخر من أجل التعايش. يجب أن يفهم القوس أن القواعد تهم برج العذراء، ويجب عليه الانتباه إلى هذه القواعد. وبالمثل، يجب أن يكون برج العذراء على استعداد للذهاب في بعض المغامرات، أو سرعان ما يشعر القوس بالملل. يحتاج هذان الشخصان إلى تغيير الطريقة التي يتحدثان بها مع بعضهما البعض. يحتاج القوس إلى التخفيف من صراحته ببضع كلمات لطيفة وحساسية. في المقابل، يجب أن يتعلم برج العذراء أن القوس لا يقصد الإساءة. قد يهمك توافق برج القوس الناري مع الابراج الهوائية.

  • برج الحوت

برج الحوت هو بالتأكيد إحدى علامات الأبراج التي تكره برج القوس. عندما يتعلق الأمر بهاتين العلامتين، فإنّ خلافاتهما تدفعهما إلى الجنون وتعني أنّ أي صداقة أو علاقة لن تدوم. يعتبر التواصل بينهما والتوافق تحدياً كبيراً. إحدى المشكلات الأولى هي أنّ القوس يريد إصلاح الأشياء والمضي قدماً، بينما يحب الحوت التركيز على المشكلة المطروحة. يحتاج القوس إلى التحقق من الطريقة التي يشعر بها الحوت، ويحتاج هذا الأخير إلى الانتباه إلى العالم الحقيقي قليلاً. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتعلم  كيفية التخلي عن الضغينة. يمكن أن يستفيد القوس أيضاً من عدم ارتكاب الكثير من التجاوزات من خلال قضاء بعض الوقت في التفكير قبل التحدث. يمكنك أيضاً الاطلاع على أسرار لا تعرفونها عن برج القوس.

المصدر: astrologycosmos

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات