امرأة القوس في الحب

تتميز امرأة برج القوس بحماسها وشغفها وتفاؤلها. إنها مسافرة عبر هذا العالم، وليست من تبقى في مكان واحد لفترة طويلة جداً. في الحب تبحث عن السعادة والرضا في شريك مثالي يأخذها إلى مستوى آخر من الوجود ويعطي معنى لحياتها ويتحداها للنظر إلى العالم بشكل مختلف. في الآتي، تكشف لك "الجميلة" صفات إمراة برج القوس وطريقتها في التعبير عن حبها.

كيف تبدو امرأة القوس في الحب؟

الصورة من AdobeStock

أكثر الاشياء التي تُزعج برج القوس المرأة أن تكون مقيدة، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تلتزم بعلاقة جدية. يتطلب الأمر حقاً الشخص المناسب حتى تستقر. عندما تسير الأمور على ما يرام وتكون سعيدة، لن تجد شريكة أكثر جاذبية منها. إنها تفعل كل شيء بضعف القوة والعاطفة. تحتاج إلى تحديها باستمرار للاختبار والتجربة ولارتكاب الأخطاء وإصلاحها.

إنها صادقة جداً ولن تخشى إخبار شريكها بما تشعر به بالضبط. ومع ذلك، في بعض الأحيان قد تحتاج إلى أن تكون أكثر حساسية عند التعبير عن آرائها ومعتقداتها القوية. يمكن أن تعارض بشدة بعض الإجراءات الروتينية التي يجب اتباعها. إنها حاسمة وسريعة في اتخاذ الإجراءات وقد يكون اختيارها للكلمات مؤلماً في بعض الأحيان. 

يمكن أن تكون أيضاً صريحة جداً بشأن ما تريد. بالإضافة إلى ذلك، فإنها لا تقضي وقتاً في التفكير في الجوانب السلبية. قد يكون من المريح التواجد حولها لأنها قادرة على إدراك ما يهم حقاً في حياتها اليومية ولا تشعر بالقلق من الأشياء الصغيرة. تستكشف كل زاوية وركن في البحث عن الخبرة والذكريات، فهي اجتماعية ومتواصلة إلى أقصى الحدود، وسيكون عليك مشاركة هذه السمة أيضاً إذا كنت تريد أن تعيش معها. 

الصورة من AdobeStock 

لا يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى تستحوذ امرأة القوس على مشاعرها وتقع في حب شخص ما. أسرار لا تعرفونها عن برج القوس المرأة أنها  بمجرد حدوث ذلك، يمكنك التأكد من أنها ستريد إخبارك بذلك. في بعض الأحيان، تخدعها رغبتها الشديدة في العمل والتواصل وتجعلها تعتقد أنها في حالة حب بينما في الحقيقة ليس كذلك على الإطلاق.

في المرحلة الأولى من العلاقة، تريد أن يسير شريكها على خطاها، لإظهار نفس الحماس والرغبة في استكشاف العالم. ستكون متحمسة للغاية مع شريكها. لن تتغير شخصيتها الطفولية والمرحة، ويساعدها شغفها وقوتها على خلق انطباع بمشاعر قوية. عندما تقع في الحب، تكون أكثر استعداداً لإجراء محادثات مهمة حول المستقبل. كما أنه لن يكون من الصعب فهم ما تشعر لأنها صريحة للغاية. قد تهتم أيضاً بما تفعله وتريد معرفة أفضل طريقة يمكنها من خلالها دعمك ومساعدتك على النمو.

تُولي امرأة القوس أهمية كبيرة لعلاقاتها مع الآخرين، ولعائلتها وأصدقائها والروابط بينها وبين شريكها. ستحاول أن تجعل كل شيء أفضل وتجعل الجميع سعداء وغالباً ما يكون ذلك على حساب سعادتها. نواياها جيدة وشخصيتها إيجابية ومتفائلة وقوية. ما رأيك في الاطلاع على خبايا رجل القوس في العلاقة العاطفية... ستذهلك معرفتها!

المصدر: thehoroscope

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات