ديكور حفل توديع العزوبية لماريتا الحلاني .. استوحي منه لحفلات زفاف الصيف

احتفلت أمس الفنانة الشابة ماريتا الحلاني ابنة النجم عاصي الحلاني بحفل الـ " Bridal Shower" أو ما يسمى بحفل توديع العزوبية، والتي من المقرر الاحتفال بحفل زفافها خلال الأيام القليلة المقبلة .
وقد أقامت ماريتا الحفل في منزل العائلة، بحضور أفراد عائلتها، والدها النجم عاصي الحلاني ووالدتها كوليت وشقيقتها دانا، كذلك  بحضور أصدقائها المقربين.
وقد ظهر من خلال الصور والفيديوهات التي نشرتها ماريتا وأسرتها  في صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي "إنستغرام"،  الديكور الجميل المفعم بالورود الذي سيطر على الحفل .

وقد نجحت الفنانة ماريتا الحلاني بطريقة عفوية وبسيطة في تقديم أفكار لعروس الصيف، من خلال ديكور حفل توديع العزوبية الخاص بها، والتي سوف نعرضها عليكِ عزيزتي من خلال السطور التالية ..

أقواس ورود جذابة 

أقواس الورود من القطع المهمة في ديكورات حفلات الزفاف وخصيصاً الحفلات الصيفية والتي تضيف لمسات من الفخامة والرقي، والتي أصبح منظمي الأعراس ومنسقي الزهور يتخذون منها أشكالًا جديدة ومميزة، فمنها من يأخذ شكل قوس أو قلب، كما أنها تخلق خلفيات مذهلة لصور الزفاف.

وقد استخدمتها ماريتا الحلاني في حفلها، فلاحظنا في خلفيات الكثير من الصور التي ظهرت فيها ثلاث أقواس حديدية، أثنان منهما تناثرت عليهم الورود الزهرية وأحيطت بسلل الورود؛ أما الأخير فتوسط المكان وكتب عليه جملة "Kiss the Miss GOODBYE"؛ وهو المكان الذي إلتقطت أمامه ماريتا وشقيقتها الكثير من الصور التذكارية للاحتفاظ بذكرى هذا اليوم المميز في حياة عائلة الحلاني .

حفل نهاري ضمن أجواء ساحرة  

ظهر من خلال الصور والفيديوهات التي قاموا بنشرها على صفحتهم الخاصة على موقع "إنستغرام"؛ أنه تم إقامة الحفل في فترة النهار وامتد لليل، مما أتاح الفرصة للحضور لإلتقاط أجمل الصور والفيديوهات مع العروس والاستمتاع بالأجواء الساحرة للحفل، والتي ستظل من أهم الذكريات الجميلة التى تبقى لهما والتي تجمعهم في أهم وأجمل لحظة في حياتهم؛ وهذا ما تمنحك إياه حفلات الزفاف النهارية، والتي قدمتها ماريتا من خلال حفلها .

باقات ورود بنفس لون الفستان 

سيطر على الحفل انتشار الورود الطبيعية الجذابة والتي جمعت بين اللونين الأبيض والوردي وهو نفس لون فستان العروس، وجاء انتشار الورود وتوزيعها في أرجاء المكان مثالياً جداً مع الأجواء العامة وأيضاً مع شخصية ماريتا المرحة المحبة للحياة وأيضاً كلاسيكيتها الراقية والتي تشبه فيها الأميرات .

ما رأيك في مشاهدة ماريتا الحلاني وخطيبها في صور رومانسية

ديكور الطاولات في حفل ماريتا الحلاني

تعتبر الطاولات من أهم الأركان الأساسية التي يجب على العروس ومنظمي حفلات الزفاف أخذها في الاعتبار عند التجهيز لديكورات مثل هذه المناسبات؛ حيث يجب أن تراعي في اختيار طاولات حفلكِ، ان تكون مشعة بالألوان المبهجة خصوصاً ألوان الأبيض والزهري الأزرق.
وقد ظهر هذا واضحاً في حفل ماريتا، حيث توسط الحفل طاولة باللون الأبيض الناصع كبيرة، وقامت بتزيينها بباقات ورود تجمع بين اللونين الأبيض والزهري، كما ضمت أشهى المأكولات والأطعمة التي استمتع بها الحضور .

قد يهمك أيضاً الاطلاع على منزل عاصي الحلاني  تراث عربي في مزرعة عاصي الحلاني في بقاع لبنان بالصور

الجدير بالذكر أن ماريتا الحلاني، كانت قد احتفلت بخطوبتها في فبراير الماضي 2023؛ على كميل أبي خليل رئيس الإنتاج في إحدى منصات الأغاني الشهيرة.
فبأريكِ كيف سيكون ديكور حفل زفاف ماريتا الحلاني الذي سيقام في فرنسا هل ستتبع نفس البساطة والهدوء كعادتها أم سيعتمد الحفل على ديكور فخم ومبهر !

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على مكياج ناعم من ماريتا الحلاني.. وتوقعات عن كيف ستبدو بحفل زفافها المنتظر

أضف تعليقا
المزيد من ديكور