الملكة رانيا وبناتها في حفل تخرج الأمير هاشم.. هذه تفاصيل اطلالاتهن

يبدو أن هذه السنة سنة حافلة بالمناسبات السعيدة لأسرة الملك عبدالله ملك الأردن، حيث احتفلت الأسرة كاملة أمس بتخرج أصغر أفرادها الأمير هاشم من الثانوية العامة.

ولهذه المناسبة نشرت الملكة رانيا على حسابها الشخصي مجموعة صور مع عبارة لطيفة بدأتها، "مش ملحقة على الأولاد هذه السنة"، في دلالة إلى زواج الأميرة إيمان الذي حصل في أبريل الماضي وقرب زواج الأمير الحسين المقرر في الأول من حزيران يونيو، وتخرج الأميرة سلمى من الجامعة.

ما رأيك بتذكر اطلالة الاميرة ايمان في عرسها فستان زفاف الأميرة إيمان تصميم كلاسيكي عصري من Dior.

تخرج الأمير هاشم حضره والده الملك عبدالله،  وشقيقه الأمير الحسين ووالدته الملكة رانيا بصحبة بناتها الأميرتين سلمى وإيمان.

واحتفالا بتخرج أصغر أبنائها، اختارت الملكة رانيا إطلالتها من Joannah Ortez، حيث ارتدت بلوزة من الجاكارد الساتاني العنابي المطبعة بالزهور الوردية اللون، ونسقتها مع تنورة من نفس اللون مطبعة بالزهور فبدت وكأنها ترتدي فستانا مع أنهما قطعتين منفصلتين.  

وحملت بيدها حقيبة من  من ايف سان لوران YSL باللون العنابي متوسطة الحجم وانتعلت حذاء من Dior بلون الذهب الوردي. 

ولإكمال أناقتها اختارت خاتما باللون الوردي من Ralph Masri، وكعادتها تركت شعرها منسدلا بنعومة فوق كتفيها واكتفت بمكياج ناعم. 

وقد تواجدت الأميرة إيمان مع والدتها للاحتفال بتخرج أصغر العنقود، وارتدت لهذه المناسبة فستانا أصفر اللون مطبع بطبعات الزهور من Rixo.

فيما اختارت الأميرة سلمى إطلالة البدلة،  فارتدت سترة باللون الزهري من  Jacquemus مع سروال أسود اللون.

تعالو نتذكر إطلالة الملكة رانيا وابنتها الأميرة سلمى في حفل زفاف الأميرة إيمان

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات