أجمل إطلالات الملكة رانيا.. دروس في الأناقة المحتشمة

تعتبر كل إطلالة للملكة رانيا درسًا بحد ذاته في الأناقة، وتحرص النساء العربيات على متابعة ستايلها والذي يتميز بالرقي والإحتشام، فهى مثال يحتذى بالاطلالات المحتشمة، وتنجح في كل مناسبة في إعتماد أزياء عصرية بأسلوب راقي جعلها مصدر إلهام للكثيرات من عاشقات الموضة.

الملكة رانيا تعشق الفساتين الميدي

تميل الملكة رانيا في معظم المناسبات النهارية والرسمية إلى الأزياء متوسطة الطول، وتظهر هنا بفستان كوكتيل أزرق طويل الأكمام مصمم بقصة محددة لمنطقة الخصر وكسرات واسعة حول الياقة، وقد حمل توقيع ماركة بادجلي ميشكا BadgleyMischka، ونسقته مع الأقراط الكريستال من ماركةستيفن ويبسترStephen Webster، والحذاء الساتان من توقيع ديور Dior وحقيبة Valextra Iside الصغيرة.

الملكة رانيا تختار بليزر Crop

تتابع الملكة رانيا آخر صيحات الموضة العالمية عن كثب، وتختار منها ما يناسب ستايلها الملكي الراقي، وفي إحدى المناسبات تبنت موضة البليزر القصير Crop Blazerوالذي اختارته من توقيع ماركة أليساندرا ريتشAlessandra Rich ونسقته مع بنطال أسود وحقيبة من مجموعة ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، وتممت اللوك بحذاء ماركة ديور Dior.

ما رأيك في مشاهدة الملكة رانيا ترتدي من تصميم لبناني في حفلة حناء رجوة آل سيف 

الملكة رانيا بفستان ماكسي محتشم

خطفت الملكة رانيا الأنظار إليها في إحدى المناسبات بفستان شيفون أرجواني ماكسي محتشم مصمم بأكمام طويلة منتفخة مزين بكسرات البليسيه ومصمم بياقة عالية من توقيع ماركة آندرو جن Andrew Gn، زينته بحزام أسود عريض، واكملت اللوك بكلاتش ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

قد يهمك الاطلاع على موديلات فساتين ماكسي معرق لصيف 2022

الملكة رانيا بإطلالة راقية من فندي

تفضل الملكة رانيا البلوزات الحرير والشيفون وتنسقها عادة مع التنانير مستقيمة القصة متوسطة الطول، وفي إحدى المناسبات تألقت ببلوزة بيضاء مطبعة بالأسود من توقيع ماركة فندي Fendi، نسقتها مع تنورة Forever Fendi السوداء، وحذاء Jennifer Chamandi– Lorenzo، واكملت اللوك الأنيق بحقيبة Flori من Moynat.

الملكة رانيا تعشق الإطلالات الناعمة

تعشق الملكة رانيا الإطلالات الناعمة المريحة للعين، لذا فهى لا تستغني عن اللون الأبيض والنغمات الباستيلية الهادئة، أحببنا إطلالتها بالقميص الأبيض من ماركة فندي Fendi، والذي نسقته مع تنورة كريستيان ديور Christian Diorمن مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف 2016، واكملت الطلة بحذاء بني من ماركة Chamandi Bespoke Lorenzo، وحقيبة Miss Dior.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على إطلالات بالعباءة الشرقية على طريقة الملكة رانيا 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات