العروس رجوة آل سيف تخطف الأنظار بإطلالة جمالية ناعمة وراقية في حفل حنتها

بدأت الاستعدادت الحقيقية لحفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف، حيث احتفلت الملكة رانيا العبدالله بحفل الحنة الخاص بالعروس بالمملكة الأدرنية، في أجواء غاية في الفخامة.

وبالطبع كانت إطلالة العروس الجمالية هي محط أنظار الجميع، ونستعرض لكِ في الجميلة تفاصيل إطلالة رجوة آل سيف الجمالية من مكياج وشعر في حفل حنتها.

مكياج مخملي وناعم من العروس رجوة آل سيف في حفل حنتها 

تألقت الآنسة رجوة آل سيف بمكياج مخملي ناعم، يعتمد على الألوان الترابية، لأحمر الشفاه النيود البيج، مع ظلال الجفون البنية، وعيون محددة بالأيلاينر، ليبرز جمال عيونها، وبلاشر خفيف ترابي اللون، يبرز عظمتي الخد، مع لمسة بسيطة وخفيفة من الهايلايتر، لتمنحها إطلالة جمالية طبيعية.

تسريحة شعر ناعمة رجوة آل سيف في حفل حنتها

أما بخصوص الشعر، فقد تألقت بتسريحة شعر كعكة منخفضة، مع غرّة على جنب، لتزينها بالطرحة الطويلة المطرزة بالخيوط الذهبية، مستوحاة من التراث النجدي السعودي، الذي جاء من تصميم السعودية هنيدة صيرفي، لإطلالة متكاملة.

 

قد تكوني مهتمة بـ ما لا تعرفونه عن الآنسة رجوة آل سيف عروس الأمير الحسين.

 

الملكة رانيا أنثوية وناعمة في حفل حنة رجوة آل سيف

مكياج ترابي من الملكة رانيا في حفل الحنّة 

كذلك اعتمدت الملكة رانيا على مكياج ترابي، وهو الستايل المفضل لها، لمكياج عيون بنية مع الأيشادو المسحوب بطريقة دراماتيكية، وأحمر الشفاه البني، وبلاشر مع كونتور يبرز ملامح وجهها المميز.

قد يعجبكِ هذه أجمل تسريحات شعر رجوة آل سيف.. وأي تسريحة ستعتمد في زفافها؟

 

تسريحة شعر نصف مرفوعة من الملكة رانيا في حنة رجوة آل سيف 

أما بخصوص تسريحة الشعر فقد أعجبنا اللمسة التي اعتمدتها الملكة رانيا، لغرّة ملفوفة من كلا الجانبين، كي تأتي باقي الخصلات منسدلة على كلا الجانبين، تبرز جمال خصلاتها الذهبية، للمسة عصرية.

للمزيد من التفاصيل حول حفل زفاف رجوة آل سيف إليكِ هل تسير رجوة آل سيف على خطى الملكة رانيا وأميرة وايلز؟

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات