من سيصمم فستان زفاف رجوة آل سيف؟

كشف القصر الملكي الأردني عن المكان الذي سيعقد فيه حفل زفاف الأمير الحسين على خطيبته السعودية رجوة آل سيف في الأول من يونيو حزيران المقبل.

وبحسب البيان فإن الزفاف سيعقد في قصر زهران.

وبعد الزفاف سيتجه المدعوون إلى قصر الحسينية حيث يقام حفل استقبال وعشاء بحضور عدد من أفراد الأسرة المالكة الهاشمية وضيوف من الأمراء والملوك وشخصيات رفيعة المستوى من حول العالم.

قصر زهران هو من أقد القصور التي تم تشييدها في العاصمة الأردنية عمان. تم بناء قصر زهران في عام 1957 -وهو القصر الملكي الرابع بعد "رغدان" و"القصر الصغير" و"بسمان"- في منطقة اختيرت لتكون حيّاً دبلوماسياً في غرب عمّان.

وقد احتضن هذا القصر حفل زفاف الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا عام 1993 كما أقيم فيه حفل زفاف الملك حسين والأميرة منى وكذلك حفل زفاف الملك حسين والملكة نور وها هو اليوم سيفتح أبوابه للاحتفال بحفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين ورجوة آل سيف.

الكثير من التكهنات المحمومة بدأت تنتشر بخصوص فستان الزفاف الذي سترتديه العروس الجميلة.

بالنظر إلى إطلالات رجوة يمكن القول إن أسلوبها يميل إلى البساطة والخطوط المحددة كما أنها تفضل الأناقة المحتشمة تماما كحماتها الملكة رانيا كما أن هناك إطلالات استوحتها من الأميرة كايت أميرة وايلز كما فعلت في الإطلالة التي اختارتها للصورة الرسمية لإعلان خبر خطوبتها على الأمير الحسين حيث ارتدت فستانا أزرق اللون ذكرنا كثيرا بالفستان الذي ارتدته كايت يوم إعلان خطبتها على الأمير ويليام.

كما رأيناها مؤخرا في زفاف الأميرة إيمان شقيقة خطيبها وقد ارتدت فستانا أصفر اللون بتصميم مميز من Roksanda وكان أسلوبها يتميز بالبساطة والرقي.

فهل ستأخذ صفحة من حفل زفاف الأميرة إيمان وتلجأ إلى دار ديور من أجل تصميم ثوب زفافها؟ خاصة وأن فستان الزفاف الذي صممته دار ديور Dior بدا شديد الأنوثة والرومانسية وتميز بالحشمة والرقي إلى أبعد درجة. ما يعني أنه كان شديد القرب من ذوق رجوة آل سيف وأسرة عريسها الهاشمية التي تميل نساؤها إلى القصات المحددة والتصاميم المسترخية والعلامات الفاخرة من دون أي بهرجة.

وفي حال اختارت رجوة دار ديور لتصميم فستان زفافها فإنها ستلحق بعدة نساء من الأسرة الهاشمية ارتدين من توقيع هذه الدار وملكات وأميرات أخريات حول العالم بالإضافة إلى الكثير من النجمات وعارضات الأزياء اللواتي لجأن إلى ديور لإطلالات رومانسية أنثوية في يومهن المميز.

 

الأميرة إيمان

اختارت الأميرة إيمان فستان شديد البساطة والرقي من ديور يتميز بياقة عالية من الشيفون والدانتيل وقصة A ضيقة في الأعلى ومتسعة في الأسفل.

ما رأيك أيضاً متابعة فستان زفاف الاميرة ايمان ومراحل تصميمه..صور من دار ديور

الملكة نور

 

أرملة الملك حسين جد الأميرة إيمان ارتدت فستان زفاف من تصميم ديور تميز بأكمام منتفخة كالأجراس وتنورة متسعة

 

الأميرة كارولين أميرة موناكو

اختارت فستان زفاف من ديور بأكمام متطايرة وتنورة منتفخة. وقد نثرت الزهور فوق الفستان لتضفي عليه الكثير من الأنوثة والرومانسية التي تتكامل مع الأكمام الشفافة

الملكة سيلفيا ملكة السويد

عندما تزوجت الملكة سيلفيا الملك كارل غوستاف اختارت فستان زفاف من ديور بتصميم محتشم وأنيق خال من التفاصيل الكثيرة يشبه القفطان في تصميمه

 

الإمبراطورة ثريا أصفاندياري بختياري

الصورة من Getty Images

يقال إنها كانت تبلغ من العمر 16 عاما عندما تزوجت شاه إيران محمد رضا بهلوي وقد ارتدت في حفل زفافها فستان من تصميم ديور مزين بـ 20 ألف ريشة و6000 حبة من الألماس .

 

عارضة الأزياء ميراندا كير

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miranda (@mirandakerr)

اختارت دار ديور لتصميم فستان زفافها الذي كان مزيجا من الغواية والقصة المحافظة وتضمن تطبيقات لزهور زنبق الوادي وياقة عالية وأكمام طويلة بحيث يعكس الغموض والنقاء في الوقت نفسه.

 

عارضة الأزياء كارلي كلوس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karlie Kloss (@karliekloss)

اختارت أيضا تصميما شديد الأنوثة من ديور لحفل زفافها استغرق تصميمه 700 ساعة من العمل لإنجاز التطريز المتقن الذي غطى كامل الفستان

 

البلوغر والعارضة الإيطالية كيارا فيرانجي

اختارت فستانا من ديور بتنورة منتفخة وتوب من الكروشيه المحاك ليجمع بين أسلوب كيارا الجريء والإطلالة التقليدية للعرائس.

بعدما تابعتِ موضوع عن فستان زفاف رجوةآل سيف، تابعي الآن أجمل إطلالات رجوة آل سيف الجمالية

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير