حظوظ الأبراج العاطفية وفقاً لتوقعات ماغي فرح في الأسبوع الرابع من مايو 2023 

ماذا ينتظر الأبراج في الأسبوع الرابع من شهر مايو من العام 2023 على الصعيد العاطفي؟ هل ستفرح بلقاء أو خبر أو استقرار عاطفي، أم ستعيش أوقاتاً مشوشة جداً على صعيد الحب والرومانسية؟ تابعي مع "الجميلة" لمعرفة المزيد عن التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج ماغي فرح للأسبوع الرابع من مايو 2023.

 

التوقعات الرومانسية للأبراج

 

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

في الأجواء علاقة حب جديدة. تهتم بما يثير بعض القلق أو تشعر بريبة بين يومي الثلاثاء 23 والأربعاء 24 خاصةً فيما يتعلق ببعض الأقرباء أو الأصدقاء. قد يهمك أيضاً حظوظك العاطفية والمهنية وفقاً لبطاقات التارو في يونيو 2023.

  • برج الثور

تواجه بعض الصعوبات مع دخول كوكب مارس إلى برج الأسد خاصةً وأنه سيعاكس جوبيتور وأورانوس والقمر في برجك مما يعني أنّ الفترة الوقعة  بين يومي الخميس 25 والسبت 27 معاكسة. يجب أن تكون عقلانياً وهادئاً جداً. تتاح لك فرص لإيجاد بعض الحلول لمشاكل سابقة بين يومي الثلاثاء 23  والأربعاء 24. إياك والاعتراض وحاول مناقشة الأمور بهدوء وفكر ملياً في اقتراح يقدمه المقربون. 

  • برج الجوزاء

توسع  حلقات صداقاتك بين يومي الخميس 25 والسبت 27. تلبي الدعوات ويسطع نجمك وقد تعيش لحظات رومانسية لن تنساها بين يومي الثلاثاء 30 والأربعاء 31.

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

تستوعب في الأسبوع هذا ما يحصل وكيف أنّ الفلك تغير لمصلحتك أو ربما تبدأ في الشعور في هذا التغيير الجيد مع دخول كوكب جوبيتور إلى برج الثور. يكون لديك معالجة للأمور التي أهملتها في السابق أو استعادة شيء فقدته. يمكنك خوض تحليل شخصية: هذا ما يكشفه يوم ميلادك عن مصيرك في الحب والحياة.

  • برج الأسد

تُنهي الشهر هذا بيومين من الود والغزل ويطمئنك أحدهم أو تجد سعادتك في التقرب من بعض الأحباء.

  • برج العذراء

أخيراً دخل كوكب الحظ جوبيتور إلى برج ترابي مثلك وهو الثور وهذا يعني أنه سيقلب بعض الأوضاع لمصلحتك ويحمل لك بعض الآمال والانفراجات. يدور حوار جيد وتدقق في معلومات وتحاول الابتعاد عن الجدل من بداية الأسبوع هذا حتى تكون الأجواء أكثر صفاءً.

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

تنتقل إلى جديد وإلى فترة يتخللها فرص تسويات وتفاهم. تكون جيداً وتطلب من الآخرين التعامل معك بصورة أفضل. تتحسن الأحوال برعاية كواكب كثيرة وتشعر بذلك في أول يوم من الأسبوع هذا بناءً على توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في شهر مايو 2023.

  • برج العقرب

يعتبر الأسبوع هذا مهماً بعد مواجهات كثيرة ويكون المزاج هادئاً جداً بين يومي الثلاثاء 23 والأربعاء 24 رغم أنّ كوكب مارس يقف لك بالمرصاد. تعالج مسألة زوجية أو علاقة حسمتها لكن حاول أن تبقى بعيداً عن الصراعات التي قد تشتد جداً مع وضع يكون درامياً بين يومي الخميس 25 والسبت 27. 

  • برج القوس

قد تطرأ أشياء جديدة على حياتك ويجب أن تكون أكثر مرونة. هذه الفترة معاكسة يتخللها الكثير من الاضطرابات. يعتبر يومي الخميس 25 والسبت 27 مناسبين تماماً للقاءات والدعوات وقد تلتقي بأحدهم.

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

سيقرر جوبيتور مع كواكب أخرى بين يومي الأحد 28 والإثنين 29 مؤازرتك. تأخذ قرارات جيدة وقد تنجز أمراً كلفك الكثير من الجهود. 

  • برج الدلو

ركز على أمنياتك ورغباتك ولا تسهى عن أي شيء أو ترتكب خطأ لأنّ الثمن سيكون غالياً. يكون اليومان الأخيران من الأسبوع هذا أفضل من الأيام السابقة ويحملان لك موافقة على طلب لك أو رغبة أو ربما تعيش بعض الأحلام أو تستقبل زائراً غاب عنك طويلاً أو تفرح في لقاء صدفة.

  • برج الحوت

تجلب لك بداية الأسبوع الحظ وتشعر بحماسة شديدة لفرض بعض الخطوات وتستفيق على رغبة في القتال لكنك بحاجة أكثر إلى اللباقة والدبلوماسية في التعاطي مع شؤونك الشخصية خاصةً بين يومي الخميس 25 والسبت 27. ما رأيك في الاطلاع على الوان محظوظة تجلب المال والحب للابراج في عام 2023.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات