كيف سيؤثر موسم الجوزاء 2023 على برجك

الشمس التي تحكم غرورك وشعورك بالهوية تترك ورائها الطاقة الحسية والمستقرة لبرج الثور وتستعد لتحول مثير إلى برج الجوزاء. في عام 2023، يبدأ موسم الجوزاء في 21 مايو ويستمر حتى 21 يونيو. عندما تدخل الشمس إلى الجوزاء، تذكرنا بأنّ الاتصال هو المفتاح وأننا غالباً ما نكافأ عندما نتبع فضولنا. نشعر جميعاً بمزيد من النشاط والتواصل الاجتماعي ونكون أكثر عرضة لوضع الخطط والبحث عن المتعة. مع كل ما يقال، هناك الكثير في انتظار علامات الأبراج الاثني عشر خلال موسم الجوزاء 2023. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي ما يعنيه موسم الجوزاء 2023، وكيف سيؤثر على علامة برجك.

ما يعنيه موسم الجوزاء 2023 

الصورة من AdobeStock

خلال موسم الجوزاء 2023، يمكنك التخلي عن فكرة أنه لا يمكنك التصرف إلا بطريقة واحدة، وأنه لا يمكنك إلا أن تكون شيئاً واحداً، وعليك الاختيار بين جميع الجوانب المختلفة لنفسك. يمكنك أن تدرك أن كل جزء من نفسك أصيل بنفس القدر وحقيقي على حد سواء. تميل حياتك الاجتماعية إلى العمل وغالباً ما يرغب عقلك في معالجة المزيد من المعلومات ويكون لديك كل الأسباب للتراجع عن قناعاتك والسماح لأفكارك بأن تصبح أكثر مرونة. وقد يهمك حظك في الحب في النصف الثاني من العام 2023  .

من المحتمل أن يتعمق موسم الجوزاء 2023 أكثر مما كنت تتوقع، حيث تدخل الشمس برج الجوزاء في 21 مايو وتشكل على الفور مثلثاً مع بلوتو في برج الدلو. عندما تتحد الشمس مع كوكب الدمار في برج الدلو الهوائي والفكري، فمن المحتمل أن تدفع الحد الأقصى في مساعيك الفكرية وتفاعلاتك الاجتماعية، مما يؤدي حتماً إلى مزيد من النمو وقد تشعر أنك تتجه نحو نقطة تحول حتمية في الحياة. 

كيف سيؤثر موسم الجوزاء 2023 على الأبراج

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل 

حان الوقت لرعاية عواطفك. بهذه الطريقة، ستبني علاقات رائعة مع الناس. موسم الجوزاء 2023 هو نقطة للانفتاح مع شريكك حول الأشياء في حياتك المهنية التي تؤثر على حياتك العاطفية وفقاً لأحداث فلكية وحظوظ للأبراج في النصف الثاني من مايو 2023.

  • برج الثور 

ستواجه حياتك المهنية بعض التحديات، لكنك ستبقى صامداً لأنك متفائل بالمستقبل. احذر من النفقات غير المرغوب فيها. دائما أنفق أموالك على الاحتياجات وتأكد من أنك تنفق في حدود ميزانيتك.

  • برج الجوزاء 

هذا ليس أفضل وقت للاستثمار، ولا يمكنك تلبية احتياجاتك إلا خلال تواريخ تراجع ماركور في العام 2023. اجلب الفرح لعائلتك من خلال كونك مسؤولاً، واعتمد دائماً على أحبائك. 

  • برج السرطان 

لن يأتي المال كما هو متوقع، لكن لا داعي للقلق لأنّ الأمور ستعود قريباً إلى طبيعتها. اتخذ قرارات في حياتك تدفعك إلى الأمام، وكن واحداً من أبراج لا تستسلم أبداً في الحياة.

  • برج الأسد 

ثق في أنّ لديك السيطرة، وستقع الأشياء تلقائياً في كل ما تفعله. لا تسمح لأحد بالتحكم في الاتجاه الذي يجب أن تسلكه حياتك.

  • برج العذراء 

حان الوقت لكي تحقق إنجازات عظيمة في حياتك. ستزدهر حياتك المهنية، وستدخل في شراكات مع أشخاص يركزون على الهدف.

  • برج الميزان 

ستعمل الأمور بشكل أفضل في حياتك دون أي تأخير. لذلك، يجب أن تكون مجتهداً في كل ما تفعله. قدّر الأصدقاء في حياتك وكن دائماً بجانبهم عندما يحتاجون إليك.

  • برج العقرب 

حان الوقت لتسوية خلافاتك. لا تتهرب من مسؤولياتك والتزاماتك. كن شخصاً يمكن للناس الاعتماد عليه.

  • برج القوس 

تصطف الكواكب في صالحك. لذلك، كل جانب من جوانب حياتك سوف يتحسن. تنصحك الأفلاك بتجنب سوء التفاهم والخلافات المستمرة.

  • برج الجدي 

لا ينبغي أن يكون الكسل جزءًا من حياتك. تأكد من أنك تستغل وقتك جيداً. افعل الأشياء الصحيحة في الوقت المناسب وتحدى نفسك بما يتجاوز حدودك.

  • برج الدلو 

اتبع قلبك وتأكد من قراراتك وخياراتك قبل أن تتخذها. كن سعيداً واحتفل بالمعالم البارزة في حياتك مع أصدقائك وأحبائك.

  • برج الحوت 

ثق بنفسك. ستؤدي الاستثمارات التي قمت بها في النهاية إلى نتائج ستفتخر بها، بناءً على حظوظ الأبراج المهنية في النصف الثاني من العام 2023.

المصدر: Astrolak

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات