حضور طاغي بأجمل الإطلالات الجمالية للنجمات في اليوم الخامس من مهرجان كان 2023

بدأ النجوم بالتوافد على السجادة الحمراء خلال فعاليات مهرجان كان 2023، وذلك لحضور أبرز أفلام النجوم التي شاركت بالمهرجان، حيث رصدنا مجموعة من أجمل الإطلالات الجمالية للنجمات سواء مكياج أو تسريحات شعر خلال حضورهن الحفل، وإليك أبرزها باليوم الخامس من مهرجان كان.


صوفيا كارسون Sofia Carson

Embed from Getty Images

 

تألقت الممثلة الأمريكية ذات الأصول الكولومبية صوفيا كارسون خلال حضورها العرض الخاص لفيلم Killers Of The Flower Moon، بتسريحة شعر شينيو لافتة، مع غرّة مائلة ومموجة بطريقة رائعة، وبخصوص المكياج فقد اختارت رسمة عيون أيلاينر طائر لخط عريض نسبياً، مع مكياج نود، وأحمر نيود بيج متوسط اللمعان.

 

ناتالي بورتمان Natalie Portman

Embed from Getty Images

 

كانت ناتالي بورتمان من أبرز حضور اليوم الخامس من حفل مهرجان كان 2023، حيث شاهدنا متألقة بفستانها الأبيض والأسود من ديور Dior، اعتمدت معه تسريحة شعر الكعكة المنخفضة مع الفرق من المنتصف، واختارت مكياج عيون بالكحل الأسود مع الأيلاينر العريض، وأحمر شفاه غلوس بني فاتح.

 

سارا سامبايو Sara Sampaio

Embed from Getty Images

 

أما العارضة البرتغالية سارة سامبايو فقد اختارت مكياج وردي نيود، يعتمد على أحمر الشفاه الوردي النيود، مع أيلاينر مسحوب بطريقة بسيطة، وبلاشر وردي، واختارت مع اللوك تسريحة الريترو الكلاسيكي، لتأتي متناغمة مع فستانها الأسود الطويل.

 

قد يعجبكِ تسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان كان 2023.. جمال يخطف الأنظار.

 

أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio

Embed from Getty Images

 

شاهدنا عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو بمكياج عيون سموكي ساحر، مع رسمة العيون بالكحل الأسود، وظل الأيشادو على الجفون، وكونتور الوجه الذي يبرز عظمتي الخد لديها، مع أحمر شفاه نيود وخط محدد الشفاه.

بينما جاءت تسريحة الشعر فخمة وعفوية في الوقت نفسه، مع الخصلات المموجة من تسريحة الشعر المرفوعة.

 

ما رأيك في أجمل تسريحات الكعكة المرفوعة من مهرجان كان 2023.

 


سلمى حايك Salma Hayek 

Embed from Getty Images

 

لفتنا تسريحة الشعر الملفوفة لكعكة مرفوعة وضخمة من سلمى حايك، مع شينيو أمامي للغرّة المروفوعة التي اعتمدتها سلمى جايك، مع مكياج وردي لأحمر الشفاه المطفي، ورسمة العيون بالأيشادو الوردي، مع الكحل الأسود.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات