الذهب الوردي في مجوهرات الموسم وطرق تنسيقه

مع عودة اللون الوردي إلى الموضة، ازدادت شعبية الذهب الوردي. وما يميزه عن غيره من معادن المجوهرات هو مظهره الناعم والأنثوي. هذا ويبدو الذهب الوردي رائعًا على جميع ألوان البشرة تقريبًا وهو إضافة مثالية لأي مجموعة مجوهرات. نظرًا لتعدد استخداماته في المجوهرات، فإن أزواج الذهب الوردي تتماشى جيدًا مع المعادن والأحجار الكريمة الأخرى، وتكمل تقريبًا أي لون من ألوان الزي.
ولكن بالرغم من ذلك، قد يجد بعض الناس أنه من المخيف بعض الشيء أن يرتدوا مجوهرات بالذهب الوردي. بعد كل شيء، كانت الفضة والذهب الأصفر هي الألوان المفضلة لفترة طويلة ولا يمتلك معظم الناس أي مجوهرات من الذهب الوردي. ولكن إذا دخلت إلى عالم الذهب الوردي، فهناك العديد من الطرق لارتداء هذا المعدن الرائع.

    • خلط ومطابقة المعادن

يتبع معظم الناس نهجًا تقليديًا عندما يتعلق الأمر بخلط المعادن، ويفضلون التمسك بلون معدني واحد فقط. في الماضي، كان يُنظر إلى خلط المعادن على أنه أمر غير مناسب للأزياء، وهو أمر خطير. ولكن اليوم، يعد هذا أحد أهم اتجاهات الموضة ويبدو أن الجميع ينضمون إليه. بينما تمت الإشادة بالنهج الأحادي المعدن، اليوم، يمكنك تحقيق مظهر أنيق وعصري بسهولة من خلال مزج معادنك.

 Boucheron

  • مزج جميل 


يتماشى الذهب الوردي بشكل جميل مع ألوان أخرى مثل الأزرق والأحمر والأرجواني والأبيض والبني. حتى الأحجار الكريمة السوداء تبدو مذهلة مقابل الذهب الوردي حيث أن التباين يعطي مظهرًا لافتًا للنظر وجذابًا. يعد التكديس أحد أهم الاتجاهات في الوقت الحالي ومن السهل جدًا الحصول عليه لتتألقي بمظهر أنيق وعصري.

ما رأيك بالتعرف على أبرز دور المجوهرات التي اختارتها النجمات في مهرجان كان 

 Messika 

  • لمسة رومنسية 

يرمز الذهب الوردي إلى الرومانسية والحب والعشق. لونه الوردي يشير إلى قلوب الحب والزهور والعديد من الرموز الرومانسية الأخرى. كما تدل على الأنوثة، خاصة تشابهها مع اللون الوردي. إنه اختيار مجوهرات ممتاز للمناسبات الرومانسية مع إظهار الرقي والأناقة في تاريخك.

ما رأيك بمشاهدة أجمل وأفخم مجوهرات النجمات في مهرجان كان 2023

Piaget

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات