أنابيلا هلال بتصميم فاخر من ماركة عريقة

تهتم أنابيلا هلال بشكل كبير بإطلالاتها خلال الآونة الأخيرة، ونراها تتوجه نحو أهم الماركات العالمية في سبيل ذلك، كما أنها تنشر صوراً وفيديوهات لها بهذه الأزياء، عاكسةً من خلالها حسها الراقي والمميز. ومؤخراً، توجهت أنابيلا نحو ماركة فرنسية عريقة جداً ذات أسلوب فريد من نوعه، فإرتدت منها فستان جميل ومميز ذات أسلوب رائع. فما هي هذه الماركة التي إختارتها وما هو التصميم الشهير منها، وكم يبلغ ثمنه.

تصميم بنقشة مميزة 


اذاً، توجهت أنابيلا هلال نحو علامة فالنتينو Valentino الفرنسية الرائعة بنقشتها الجميلة التي تحمل شعارها، والتي غزت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة. إختارت أنابيلا تصميم Midi Dress In Toile Iconographe Crepe De Chine المصنوع من الكريب، والذي يجمع اللونين البيج والبني في تفاصيله. ويأتي هذا التصميم على شكل كاب جميل ومميز. ونسقت معه Collant أو Legging من نفس الماركة. حتى الإكسسوارات المرافقة لإطلالتها كانت من نفس العلامة، وبالنقشة ذاتها. 

كم يبلغ ثمن هذا الفستان من فالنتينو 


هذا الفستان من فالنتينو Valentino هو بكل بساطة قطعة الموسم التي يجب أن تقتنيها دون أي تردد لأنه أساسي في خزامة أي امرأة تهتم بأناقتها. ويبلغ ثمنه 9500 دولار أميركي، وهو متوافر للبيع في بوتيكات العلامة حول العالم، وعلى موقعها الإلكتروني، بحيث يمكن أن تتسوقيه أونلاين. 

اقرئي أيضاً: 

أنابيلا هلال بحقيبة ذهبية بهذا السعر

حقيبة أنابيلا هلال من هذه الماركة العالمية بهذا السعر

أنابيلا هلال بفستان رائع بهذا السعر

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات