أنابيلا هلال بحقيبة ذهبية بهذا السعر

 تحب أنابيلا هلال أن تقتني باقة متنوعة من الأكسسوارات الخاصة بها، وهي لديها عشق خاص لعالم الحقائب الواسع، اذ تقتني منها تصاميم متنوعة وهي موقعة من أهم الدور العالمية. ومؤخراً ظهرت أنابيلا بحقيبة باللون الذهبي من ماركة معروفة جداً خصوصاً أن ذلك، ظهر من اللوغو الخاص بها. لذا تعرفي عن كثب الى هذه الحقيبة الجميلة، واكتشفي ما هي ماركتها وكم يبلغ ثمنها، وطبعاً أين يمكن أن تتسوقي مثلها. 

حقيبة بأسلوب ناعم 

 أنابيلا هلال تتمتع بأسلوب أنثوي وناعم، فهي بعيدة عن الاطلالات الجريئة والصاخبة، من هنا حتى أكسسواراتها تأتي بهذا الأسلوب الأنثوي الجميل. الحقيبة التي اختارتها هذه المرة أنابيلا هلال هي حقيبة من تصميم دار فالنتينو Valentino التي تأتي بأسلوب كلاتش Clutch لكن مع مسكة صغيرة. لونها الذهبي اللماع مميز جداً خصوصاً أنه ياتي بتدرجات هادئة وجميلة وغير صاخبة، تحافظ على ارث الدار. تحمل هذه الحقيبة شعار الدار المعروف به، وهي أيقونة مرافقة لمختلف تصاميم فالنتينو Valentino. 

والواضح أن كثير من النجمات يتوجهن مؤخرا للارتداء من هذه العلامة شاهدي حذاء الليدي فوزازا من فالنتينو هذا هو سعره

كم يبلغ ثمن هذه الحقيبة 

تعتبر حقائب فالنتينو Valentino من العلامات الغالية في عالم الموضة، واسعارها ليست زهيدة أبداً بالمقارنة مع علامات أخرى. ويبلغ ثمن هذه الحقيبة الجميلة ذات الأسلوب الناعم حوالي 2850 دولار أميركي، وهي متوفرة للبيع على موقع العلامة وفي بوتيكاتها حول العالم، وعلى مواقع التسوق الالكتروني الشهيرة. 

اذا أعجبك هذا المقال يمكنك ايضاً الاطلاع على اطلالات رياضية من وحي انابيلا هلال

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات