أروع موديلات حواجز ديكور ثابتة للصالات لمنزل أنيق وحصري

أناقة المنزل من الأشياء الضرورية وتعتبر الصالة أو الريسبشن من الأماكن الرئيسية في المنزل التي يجب العناية بالديكور الخاص بها، وعند وجود صالتين وتريد الفصل بينهما يمكنك اللجوء إلى بعض أنواع الفواصل المميزة سواء من الخشب أو الجبس أو الستانلس أو حتى من الزجاج، إليكم أفضل ديكور فواصل بين صالتين بالصور.

ديكور فواصل بين صالتين جبس:

من أنواع الفواصل التي يمكن الإستعانة بها في الفصل بين صالتين، وتكون عبارة عن ألواح من الجبس ذات نقوشات مميزة وأشكال هندسية ومن الممكن طلائها ببعض الألوان الأنيقة، والجدير بالذكر أن الفواصل بين صالتين جبس يمكن أن تستخدم في الأماكن الضيقة إلى جانب أن تكلفتها تكون أقل من غيرها من الفواصل الأخرى.

الصورة من موقع freepik

ديكور فواصل بين صالتين خشب:

تعتبر الفواصل الخشبية من أنواع الديكور الكلاسيكي داخل المنزل، مما يعطي المنزل الفخامة المطلوبة، حيث يمكن وضع فواصل خشبية طولية أو عرضية ومن الممكن اختيارها بسيطة أو ذات نقوشات كلاسيكية، كما يمكن إضافة إليها بعض التحف التي تعزز من جمالها.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من ديكور ذهبي وجدران مزخرفة في منزل شيريهان بالصور

الصورة من موقع adobestock

فواصل ديكور استانلس:

من الاتجاهات الحديثة في عالم الديكور هو استخدام الإستانلس في العديد من الديكورات داخل المنزل، ومن ضمنها الفواصل بين صالتين والتي تضيف للمكان أناقة مميزة ويمكن استخدامها باللون الفضي أو اللون الذهبي ويكون هذا بناءً على ما يناسب أثاث المنزل.

الصورة من موقع adobstock

ديكور فواصل بين صالتين زجاج:

من الديكورات الرائعة للفصل ما بين صالتين ويناسب الأماكن الضيقة أو الواسعة على حد سواء، ويضيف أناقة مثالية للمنزل، ويجب إختيار نوع الزجاج بعناية فائقة حتى لا يكون غير قابل للكسر، ومن الممكن أن يكون هناك إطار من الحديد أو الخشب يحيط بالزجاج حتى يضيف له المتانة المطلوبة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على ديكورات فاخرة لتزيين جدران غرف الأطفال

الصورة من موقع freepik

المصدر: idealhome

أضف تعليقا
المزيد من ديكور