أحدث موديلات كنب متصل مودرن وطرق ترتيبها

تسعين للحصول على أجمل كنب مودرن متصل  وتريدين بعض الأفكار حول موديلات كنب متصل جديده؟

إليك أحدث التصاميم، مع نصائح ديكور وطرق للوصول لأفضل تصميم داخلي باستعمال هذا النوع من الكنب.

عند الرغبة في تصميم صالة استقبال أو غرفة جلوس صغيرة المساحة قد يكون اختيار كنب متصل هو المفضل للعديد؛ كون هذا النوع يحتاج لمساحة أقل، كما أنه يعطي مظهراً معاصراً.

جيد للأسرة والعائلة

الصورة من موقع pexels

مع مساحة الجلوس المشتركة الكبيرة التي يوفرها الكنب المتصل مقارنة بنظيره المنفصل، فهو مناسب لأفراد العائلة، حيث تكون الجلسات فيه متقاربة وتعطي شعوراً أفضل من ناحية الدفء العائلي، فلو كانت الأسرة متكونة من خمسة أشخاص يستطيع كلهم الاشتراك في كنب متصل واحد لتبادل أطراف الحديث أو مشاهدة برامجهم المفضلة على التلفاز.

تصاميمه مريحة

عادة ما تصنع الكنبات المتصلة لتوفير أكثر راحة ممكنة وذلك بواسطة تنجيدها المميز وخاصة تلك التي تأتي مع جزء يمكن الاستلقاء عليه، حيث تستطيع فيها الاستلقاء لأخذ قسط من الراحة لمطالعة كتاب، أو متابعة برنامج تلفزيوني، أو حتى جعلها سريراً في حالة الحاجة عند حضور الضيوف.

الصورة من موقع pexels

خيار اقتصادي

لو نظرنا لسعر موديلات كنب متصل واحد، وقارناه مع سعر أرائك منفصلة أو كراسي توفر نفس عدد المقاعد سنجد أن الكنب المتصل سيكون خياراً أقل تكلفة.

خيار عصري

اختيار موديلات كنب متصل جديدة في غرفة معيشة صغيرة سيعطيها مظهراً عصرياً لا يقاوم، كما أنها الخيار المفضل للجلسات العائلية وغير الرسمية وسط تصميم داخلي مودرن.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من ديكورات غرف معيشة مريحة في منازل المشاهير

الصورة من موقع pexels

أفضل الطرق لوضع وترتيب كنب مودرن متصل في المساحة

قد تتساءلين عن أحسن الطرق لوضع هذا النوع من الأرائك داخل مساحات المنزل بحيث تحصلين على أجمل النتائج في ديكورات المنزل.

والحقيقة أن أفضل طريقة لترتيب الكنب المتصل تختلف وتستند إلى أبعاد الغرفة التي سيوضع فيها وكذلك نوعها هل هي للمعيشة أم الاستقبال، وهل في الغرفة عدة زوايا مختلفة كزاوية للجلوس وأخرى لطاولة الطعام أم أنها خاصة بالجلوس فقط. 

في الزاوية

الصورة من موقع pexels

إنه أفضل وضع لترتيب كنب متصل في غرفة معيشة أو غرفة استقبال صغيرة المساحة حيث سيمنح لك مساحة كافية للحركة داخل الغرفة، خاصة أن هذا النوع من الكنب يأتي بتصميم يتكامل مع الزوايا وينسجم معها.

في وضع مقابل لأحد جدران الغرفة

الصورة من موقع pexels

في حالة كانت غرفتك واسعة نوعاً ما وطولية فإن هذه الطريقة ستساعدك لتقسيم مساحتها وإضافة جهات ذات وظائف محددة كالجلوس أو مشاهدة التلفاز بينما الجهة المتبقية ستكون لمائدة الطعام مثلاً، الكنب على شكل حرف L سيساعدك لتحقيق هذا التقسيم بين الوظائف.

في وسط الغرفة

الصورة من موقع pexels

هذه الطريقة تناسب الغرف ذات المساحة والأبعاد الكبيرة، ولها نفس غرض الطريقة السابقة حيث سيساعدك كنب مودرن متصل على تقسيم الغرفة بصرياً بين زوايا جلوس رسمي وأخرى للترفيه ومشاهدة التلفاز وبين زوايا للطعام ومائدة السفرة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على ديكورات غرف معيشة بألوان جريئة

المصدر:  qvalia 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور