تسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان كان 2023.. جمال يخطف الأنظار

انطلق منذ وقت قليل حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2023، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات العالم، حيث لا يقتصر السحر على أجواء مدينة كان الفرنسية المميزة، بل اشتعلت السجادة الحمراء بأبرز الإطلالات الجمالية للنجمات.

وكعادتنا في "الجميلة" نقدّم لك أبرز تسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان كان 2023، لتشاهديها وتطلعي عليها بنفسكِ، وتخبرينا أي تسريحة شعر أعجبتك أكثر.

إيل فانينغ Elle Fanning

US actress Elle Fanning arrives for the opening ceremony and the screening of the film "Jeanne du Barry" during the 76th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 16, 2023. (Photo by CHRISTOPHE SIMON / AFP)

تألقت الممثلة الأمريكية إيل فانينغ بتسريحة شعر كعكة غير تقليدية، مستوحاة من أجواء القرون الوسطى وعصر النهضة، منقسمة إلى كعكة كبيرة وأخرى صغيرة، جاءت مميزة مع فستانها المزين بالخرز الفضي.

 

أوما ثورمان Uma Thurman

US actress Uma Thurman arrives for the opening ceremony and the screening of the film "Jeanne du Barry" during the 76th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 16, 2023. (Photo by LOIC VENANCE / AFP)

 

لفتنا تسريحة الشعر الملفوفة مع الكعكة التي اعتمدتها أوما ثورمان، لستايل عفوي، مع الشعر الأشقر، وخصلات متطايرة على كلا الجانبين، جاءت أنيقة ومختلفة، مع فستانها الذهبي والشال الأحمر.

 

ما رأيك في مشاهدة إطلالات أنيقة لنجمات هوليود على سجادة مهرجان كان.

فان بينغبينغ Fan Bingbing 

Chinese actress Fan Bingbing arrives for the opening ceremony and the screening of the film "Jeanne du Barry" during the 76th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 16, 2023. (Photo by LOIC VENANCE / AFP)

 

أما الممثلة الصينية فان بينغبينغ فبدت غاية في الأناقة مع اعتمادها تسريحة شعر مرفوعة للخصلات المقلوبة، بطريقة دراماتيكية، تلفت الانتباه، خاصة مع شعرها الأسود بدرجته الداكنة، وفستانها ذو النقشات الخضراء اللامعة.

قد يعجبكِ رزان جمال تخطف الأنظار بإطلالة ناعمة في فعاليات مهرجان كان.

 

ناعومي كامبل Naomi Campbell

أطلّت علينا العارضة العالمية ناعومي كامبل، بتسريحة شعر ناعمة، مع الفرق من المنتصف، لتبزر جمال صبغة الشعر البني الأشقر، وجاءت مميزة مع لون بشرتها، ولون فستانها اللامع المزين بالترتر.

منى زكي Mona Zaki 

كانت منى زكي واحدة من النجمات العرب اللاتي حضرن حفل افتتاح مهرجان كان 2023، وقد سحرتنا بستايلها المميز، فقد بدت متألقة مع شعرها الأسود متوسط الطول، مع الفرق الأمامي البسيط، ولمسة ويفي عند الأطراف، لتمنحها مظهر أكثر كثافة، للمسة غاية في الأنوثة مع فستانها المنفوش.

أسيل عمران Aseel Omran 

 

في المقابل، بدت أسيل عمران غاية في الأنوثة والنعومة، فمع فستانها الأحمر العنبي ، اعتمدت على تسريحة شعر مفرود مع خصلات ويفي، وغرّة عريضة ولكن مائلة على كلا الجانبين، وركزت على خصلات ويفي واسعة مموجة بطريقة عصرية.

قد يعجبكِ أيضاً أبرز تسريحات شعر مهرجان كان على مر السنوات.

أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio

أما العارضة العالمية أليساندرا أمبروسيو، فقد لفتنا اختيارها لتسريحة الشعر المرفوع بالكامل، وذلك كي يزينه غطاء الرأس للفستان الزهري المزين بالخرز، للمسة wild جاءت متناسقة مع أجواء السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2023.

للمزيد عن مهرجان كان 2023 ما رأيك في إطلالات أنيقة لنجمات هوليود على سجادة مهرجان كان.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات