صيحة ديكور Barbiecore لتجديد منزلك

بعدما راجت صيحة الـ Barbiecore (الخاصة باللون الزهري) في عالم الموضة والملابس خلال الآونة الأخيرة، ها هي تلك الصيحة يتوقع أن تحظى بالقدر نفسه من الرواج والانتشار في عالم ديكورات المنازل بدءا من صيف 2023 وخلال الفترة القادمة أيضا.

وبالاتساق مع انتشار تلك الصيحة بشكل كبير عبر منصة التيك توك هذا الصيف، لاسيما في مجال الملابس، بدأ بعضهم يستغل تلك الشعبية المتزايدة التي بدأت تكتسبها الصيحة، لاستخدامها على نطاق واسع في تعزيز الجانب الجمالي لأفكار ديكورات المنازل الآن.

بدأت تطفو على الساحة الآن صيحة منزلية جديدة، ألا وهي التي تعرف بـ Barbiecore، أو صيحة اللون الزهري المستوحى من شخصية العروسة "باربي".

الصورة من موقع pexels

وهي الصيحة التي بدأت تنتشر بشكل كبير بعد نشر صور للنجمين ريان غوسلينغ ومارغوت روبي من تصوير مشاهدهما في فيلم " Barbie" المتوقع صدوره في الـ 21 من يوليو 2023.

وبعد انتشار تلك الصيحة، وبدء تطبيقها بالفعل، تجدر الإشارة إلى أنها صيحة جريئة مستوحاة من اللون الزهري الزاهي، وبدأت تفرض سيطرتها في عالم الديكورات المنزلية حديثًا.

تلك الصيحة تنطوي على لمسات بألوان الحلوى، أنماط جريئة، ومفروشات فاخرة من الزجاج العضوي وأخرى تعود لحقبة ثمانينيات القرن الماضي وبالطبع الكثير من الأعمال الفنية المستوحاة من عروسة باربي، التي تحظى بذكريات مع كثيرات.

ولك أن تعلمي أن بمقدورك طلاء غرفة بأكملها باللون الزهري، مع تزيينك لها بأشياء مثل الكراسي الأكريليك، المصابيح الوردية الرائعة أو السجاجيد الوردية الملفتة للنظر، حيث يعنى ذلك بخلق غرفة مستوحاة من قصر باربي، يغمرها المرح والحنين إلى الماضي.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من ديكورات غرف معيشة بألوان جريئة

الصورة من موقع pexels

إليك مجموعة من الأفكار الحديثة التي تبرز تلك الصيحة، ويمكنك تطبيق أي منها في منزلك، على حسب ذوقك الشخصي، وضمان التمتع بها.

يمكنك المزج بين لونين من ألوان باربي الهادئة في غرفة المعيشة .

تغيير ألوان دهانات الحيطان بدرجات الوردي.

تعليق صور للعروسة باربي في غرفة المعيشة .

وضع سجاد باربي الوردي المنقوش بألوان زاهية.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على ديكورات مطابخ صغيرة حديثة

الصورة من موقع pexels

المصدر:  homeandgardens 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور