ديكورات مطابخ صغيرة حديثة

ديكورات مطابخ صغيرة موضوعنا اليوم، حيث إن المطبخ هو أهم ركن في بيتك، وخاصة لدى كل السيدات، فكل امرأة تريد أن يشبع المطبخ حاجاتها واستخدامتها، ويكون مميزاً ومريحاً، ولن نخفي عنك عزيزي القارئ، فالمطبخ المريح الذي تحلم به، يبدأ من التصميم الجيد والمناسب للمساحة، ولذلك سوف نعرض لك بعض النماذج الرائعة لـديكورات مطابخ صغيرة تغلبت على صغر المساحة بشكل رائع.

موضة الأخشاب لا تنتهي

الصورة من موقع pexels

بالرغم من توافر العديد من ديكورات مطابخ صغيرة مختلفة وحديثة، يظل الخشب خيار أصحاب الذوق الرفيع، ومرغوباً فيه من قبل الكثيرين، فهو موضة لا تبطل، ويمكن تطويعها بالشكل المرغوب للحصول على مطبخ أنيق للغاية، وكما نلاحظ في هذا التصميم، فإن البار الخشبي مع الأرضية الباركيه يُعطي تناغماً رائعاً في هذه المساحة الصغيرة، مع استخدام سطح رخامي أبيض وورق حائط من الفسيفساء يُزين الجدران.

لمسات اللون الأصفر السحرية في ديكورات مطابخ صغيرة

الصورة من موقع pexels

من المعروف عن اللون الأصفر أنه لون البهجة والوضوح، ولذلك لا نتنازل عن استخدامه بشكل صريح في المطبخ، ليُعطي أناقة وحداثة مميزة، ففي هذه المساحة الصغيرة كان للأصفر دور رائع في التغلب على الضيق وإعطاء بهجة ملحوظة للمطبخ، بالإضافة إلى الاستعانة بالخشب في تغطية أسطح المطبخ بدلًا من الرخام أو الجرانيت، واستخدام العديد من وحدات التخزين لتبدو الأسطح خالية من الأدوات ومنع حدوث بعثرة في المكان.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من ديكورات مطابخ جذابة على الطراز الريفي

رسومات ورق الحائط لعمق بصري رائع

الصورة من موقع pexels

لا يمكن للمساحة الصغيرة في المطبخ أن تُعكر مزاجك بخصوص الضيق، فهناك حيل رائعة يقدمها لك الديكور بكل سهولة للتخلص من الشعور بالضيق تمامًا، وهذا المطبخ الصغير يعد مثالاً رائعاً على ذلك، حيث استعان المصممون بورق حائط 3 D لتزيين الجدار الأمامي في المطبخ وإعطاء عمق بصري رائع يحفز مساحة المطبخ ويتغلب على الضيق، إضافة إلى استخدام وحدات الإضاءة الليد في الأركان التي تُعطي مظهراً أنيقاً ولامعاً لجوانب المطبخ.

مطبخ مفتوح على الخارج بتنسيق رائع وتناغم الألوان

الصورة من موقع pexels

أغلبية ديكورات مطابخ صغيرة تكون مفتوحة على الخارج، وهذا ما يعطيها اتساعاً بصرياً ملحوظاً، خاصة في حالة أن تكون ألوانها من نفس ألوان الأثاث في الخارج، لتُعطي تناغماً ملحوظاً وتتغلب على صغر المساحة، وفي هذا التصميم خير دليل على إمكانية التغلب على ضيق مساحة المطبخ بفتحه على الخارج، بالإضافة إلى استخدام دهانات وأرضيات فاتحة، واختيار مطبخ على شكل حرف L لحفظ الأغراض دون وجود أي بعثرة.

الأبيض الأنسب لـ ديكورات مطابخ صغيرة 

الصورة من موقع pexels

يعتبر اللون الأبيض من أفضل الألوان المستخدمة لتصميم ديكورات مطابخ صغيرة، وذلك لأنه يُعطي اتساعاً ملحوظاً داخل المكان، ويتغلب بالتأكيد على صغر المساحة المتاحة للمطبخ، وهذا النموذج ناصع البياض.

 كل شيء يبدو أبيض x أبيض ومليئاً بالبهجة والحيوية، لذلك لا تكترثي كثيرًا لصغر مساحة مطبخك، بعدما أتاحت لك التصميمات الحديثة فرصاً رائعة لحل هذه المشكلات.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على مطابخ النجمات.. حنان ترك اختارته أبيض ونانسي عجرم تفضل الفضي

المصدر:  elledecor.com 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور