مكياج بنفسجي سموكي للصيف

اللون البنفسجي هو أحد الألوان الأكثر رواجًا لعام 2023. ولحسن الحظ، فإن اللون البنفسجي هو أحد أجمل الألوان التي يمكن ارتداؤها على وجهك. ومع ذلك، إذا كنت معتادةً على ارتداء ظلال ماكياج محايدة في الغالب، فقد تتساءلين فقط عن كيفية دمج اللون البنفسجي في روتين جمالك دون الانحراف إلى منطقة المهرج. أدناه، نشارك أفكار الماكياج البنفسجي المفضلة لدينا بحيث يمكنك بسهولة إضفاء لمسة عصرية على هذا اللون لنفسك. استمري في القراءة للحصول على نصائح حول تطبيق محدد العيون البنفسجي وظلال العيون. ستكونين محترفة مكياج بنفسجي في وقت قصير.
قولي مرحبا للدراما. ظلال العيون البنفسجية ليس لذوات الشخصية الخجولة. تقدم هذه النظرة الجريئة مظهرًا جادًا يلفت النظر بألوانه الرائعة ونفحات الدخان السموكي الرائعة. التباين في الظل الأرجواني يبدو رائعًا بشكل خاص على أولئك الذين لديهم عيون بنية ولكنه رائع حقًا على أي شخص. 


كيفية ارتداء محدد العيون البنفسجي:

 

@miabgalvan ✨Grwm✨Weekends are always booked and busy for me!💄My clients are the best! #grwm #clovismakeupartist #makeupgrwm #workmakeup ♬ original sound - Mia Galvan

إذا كنت تبحثين عن الراحة في اتجاه المكياج البنفسجي، فابدئي باستخدام كحل بنفسجي للحصول على مجموعة صغيرة من اللون قبل الانتقال إلى ظلال العيون االبنفسجية. ارسمي خطًا رفيعًا عبر الجفن العلوي، وإذا كنت تشعرين برغبة بمزيد من المغامرة، فقومي بإزالته للحصول على تأثير عين القط. حافظي على بساطة باقي مكياج عينيك - طبقة من الماسكارا وأنت على ما يرام. 

كيفية ارتداء ظل العيون البنفسجي:

 

@kristinaamcnabb Purple smokey eye 🍇 #makeup #fyp #darkmakeup #purpleeyeshadow #makeupforhazeleyes #beautytok #makeuptutorial #darkeyeshadow #smokeyeye ♬ st. tropez party girl. - 💌

 

للحفاظ على مكياج عينيك من الظهور بمظهر صغير جدًا، لا تخلطي اللون البنفسجي مع أي ظلال أخرى، إنها تتحدث عن نفسها! عندما يتعلق الأمر بظلال العيون البنفيسجي، فأنت محظوظة إذا كانت لديك عيون خضراء على وجه الخصوص. الأخضر والأرجواني ظلال مكملة، مما يعني أنهما يقترنان معًا تمامًا. لكن لا تقلقي، يمكنك وضع ظل جفون بنفسجي مع أي لون للعيون! إذا كانت لديك عيون بنية، فاختاري درجات أرجوانية أكثر دفئًا، وإذا كان لديك عيون زرقاء، فقومي بالطلاء على درجات أرجوانية أكثر برودة.

ما رأيك متابعة أيضاً:صور إطلالات جذابة باللون البنفسجي بأسلوب النجمات


أي ظلال من اللون الأرجواني تناسب أي ألوان للعين؟

 

@anjenikhusul

I love this remix 😩 and this blouse 🫶🏽

♬ original sound - Amsal Valliani


المفتاح هو العثور على ظل أرجواني سيجعل لون عينيك يبرز. يمكن أن يختلف اللون البنفسجي في النغمة اعتمادًا على مقدار اللونين الأحمر والأزرق في المزيج. إذا كان هناك المزيد من اللون الأحمر، فإن هذا سيجعل اللون الأرجواني غنيًا - مكملًا للعيون الخضراء والبنية. إذا كان هناك المزيد من اللون الأزرق في المزيج، فسيؤدي ذلك إلى جعل اللون البنفسجي باردًا والذي يبدو جميلًا بعيون زرقاء أو رمادية.


بعدما تابعتِ مكياج بنفسجي سموكي للصيف، تابعي الآن نصائح لمكياج طبيعي تعزز من جمالك في فصل الصيف

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج